برج الميزان الأبراج 2018

وفقاً للأبراج، فعام 2018 سيكون عام سلام لمواليد برج الميزان. حيث يسيطر كوكب الزهرة على الأشخاص المولودين في وقت هذه العلامة، ويتميز هؤلاء بالحساسية، والطموح. فلا داعي للخوف من الإصابة بالملل هذا العام. فالتجارب المثيرة في انتظارك وخاصة في مجال العمل. وعندما يتعلق الأمر بالحياة الشخصية، لا تتوقع الكثير من التقلبات الكبيرة. وسيكون برجك مستقر إلى حد ما – ويمكنك الاستفادة من العلاقات طويلة المدى، وتحقيق الانسجام.

وبداية 2018، هي بداية سلمية لمواليد برج الميزان. فقد تعلمت كيفية معالجة الفترات المحمومة بدون أي عقبات، وبالتالي لن يحدث أي اضطرابات. ويمكن استخدام مؤكداتك وخاصة في العمل. حيث تقوم بالمرور على الموقف، والذي يكون الأخرين في موضع الشك، وتقوم بالمساعدة – سواء بالنصيحة أو بالفعل. وبأي طريقة، ستحصل على مكافأة جيدة نظير جهودك. وبسبب تأثير كوكب عطارد، سوف تتفوق في العلاقات الشخصية. وبناء على الطالع، يمكنك الحصول على بعض الاتصالات التجارية الناجحة، بالإضافة إلى إمكانية مقابلة الشريك المناسب خلال هذه الفترة.

وبحلول الربيع، سيجلب تأثير الزهرة على برج الثور بعض من أوقات الشدة. سوف تشعر كل لحظة بعمق شديد، مما يجعلك أكثر حساسية في العلاقات الشخصية. ويمكن أن يضرك شخص من الجنس الآخر، على سبيل المثال شريك أو أحد أفراد الأسرة، وعلى الجانب الأخر، يمكنهم إثارة المشاعر الإيجابية بداخلهم، والتي لن تكون أقل شدة.

وسيمر مواليد برج الميزان في صيف 2018 بمسار عمل مسالم. فلن يكون هناك حاجة للاستعجال، ولكنك لا يمكن أن تتأخر أيضاً. فالأمر قد يجذب الانتباه غير المرغوب به من المدراء. ويمكنك تكريس وقت فراغك للرياضة، والبقاء في الطبيعة مع الأشخاص المقربين لك. سوف تقوم بتغيير نفسك بالطاقة التي ستفتقرها في النصف الأول من العام. وسوف يجلب تأثير عطارد على برج العذراء، بحلول سبتمبر، الحياة المهنية المفيدة لك، وأيضاً العلاقات الشخصية الناجحة. وتقترح الأبراج، أنه سوف تقوم بدور جيد في حل الكثير من المشكلات، عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفوري، وبالتالي الوصول إلى جوهر المشكلة.

وعند الوصول لنهاية 2018، سوف تزدهر العلاقات طويلة المدى. والتي تبني الثقة المتبادلة، والتي تؤتي ثمارها، وسوف تصبح العلاقات أقوى بعد ذلك. وبسبب الطاقة الإيجابية في حياتك الشخصية، يمكن لمواليد برج الميزان غير المرتبطين، في البدء في الحصول على علاقات مثيرة أيضاً. ويمكن للشريك المحتمل، الذي سوف ينجذب لك، أن يظهر في المحيط الخاص بك. ومن أجل الحصول على ما تريد، ينبغي عليك بذل الكثير من الجهد للوصول لذك. على الرغم من ذلك، توعدك الأبراج أن النتائج تستحق.

 

الاتصالFacebook