برج السرطان الأبراج 2018

يسيطر القمر على المولودين في هذا البرج، ويمكنك التطلع إلى عام كامل ملئ بالتجارب الرائعة. ويتوقع الطالع في 2018، تحقيق مواليد برج السرطان للعديد من النجاحات في الحياة المهنية، بالإضافة إلى الحياة الشخصية. في حين، أنه من الهام تحقيق الأحلام وتحقيق أكثر من توقع واحد. وقد يكون هناك العديد من الصعوبات أيضاً، ولكن المكافأة في نهاية الطريق تستحق ذلك. وعلاوة على ذلك، فالخبرة التي ستحصل عليها لا تقدر بثمن.

ووفقاً للطالع، ستجلب بداية 2018 الانسجام في العلاقات الشخصية، بسبب التأثير الإيجابي لكوكب الزهرة، سوف يكون عقلك أكثر انفتاحاً، وينتج عنه الاستمرار في بناء العلاقات الجديدة بسهولة مع الأخرين. وعلى الرغم من ذلك، عندما يتعلق الأمر بالحياة الشخصية أو العلاقات الحميمية، سوف تتجه إلى الشعور بالسيطرة، وسيتم وضع العقلانية جانباً. سوف تكون ضعيف جداً في بعض الأوقات، ولكن يتعين عليك اكتشاف من الذي سيقوم بدعمك.

يوعد كوكب عطارد، الذي سيتداخل مع برج الحمل في الربيع، بتقديم المساعدات المهنية لمواليد برج السرطان. وبفضل هذا التأثير، سوف يكون عقلك أكثر حسماً، وبالتالي لن تجد أي متاعب في حل أي مشكلة من أي نوع. وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتواصل، ستكون على ثقة بنفسك، وحيوي، ومقنع. والآن، فقد حانت اللحظة المناسبة لاستثمار وقتك في العمل، وتعظيم المكاسب منه، فلا ينبغي عليك الخوف من طلب زيادة راتبك من مديرك.

وفقا للابراج، ستركز أشهر الصيف على العلاقات مرة أخرى. ومع ذلك، سوف تواجه أيضا بعض المغامرات، عليك أن تكون مع الأشخاص المناسبين أو التوقف عن الخوف من الذهاب في رحلة. ستجد أنك أصبحت لا تخاف المجهول بقدر ما اعتدت عليه. وعلاوة على ذلك، سوف تكسب الكثير من الخبرة والثقة بالنفس. بالنسبة للشركاء المحتملين، سيكون السرطان أكثر جاذبية.

مع بداية خريف عام 2018، تأتي فترة أخرى مناسبة لتطوير الحياة المهنية لمواليد برج السرطان. حيث سيتداخل عطارد مع برج الجدي، وبالتالي فإنك لن تفتقر الدافع، وقد تكتسب مهارة ضبط النفس والتي تكون مريحة عند التعامل مع الناس. ومع ذلك، يجب عليك أن تبحث عن صحتك خلال هذا الوقت، لأنك في خطر من إصابات طفيفة الناجمة عن عدم الانتباه

عندما يتعلق الأمر بالحياة الشخصية، يتعين عليك بشدة تقدير أهمية الأصدقاء والعائلة. حيث ستحاول تجربة ما هو أفضل للحفاظ على توافق العلاقات الشخصية. وهذا هو السبب في أن العلاقات مع مواليد برج السرطان تستمر إلى مدى طويل، وتزدهر في نهاية العام. وعلى الرغم من ذلك، يتعين عليك الحذر من تطوير العلاقة الاعتيادية مع من تحب – فهذا قد يؤدي إلى انهيار حالتك العاطفية.

 

الاتصالFacebook