برج الجوزاء الأبراج 2018

مقارنة بالعام الماضي، والذي كنت تستمتع به بالسلام، والطاقة الإيجابية، والإنجازات، فإن برج الجوزاء سوف تكون من الأبراج المحمومة في عام 2018، وخاصة في منتصف العام. ويسيطر كوكب المريخ على المولودين في فترة هذا البرج، والذي عادة يكون مثقف وحساس. ويمكنك استخدام هذه القدرات، على سبيل المثال، أثناء حل المشكلات أو التغلب على العراقيل.

وفي بداية العام، تظهر بعض المشكلات في العلاقات الشخصية، بسبب تأثير كوكب الزهرة على الجدي. وسيتجه الجوزاء إلى إخفاء مشاعره أو انكارها. وأي تعبير عن المودة أو المشاعر سيكون أمر غريب لك، وستتحول نظرتك للعالم إلى نظرة أكثر واقعية. في حين، أنه في بعض الحالات المتطرفة، تكون هناك رغبة في الاختلاف مع معتقداتك، والتي ينتج عنها الكثير من المشاكل، لذا يرجى الحرص على عدم الانصياع لهذا الأمر.

وعلى الرغم من عدم رضائك الكامل عن حياتك الشخصية، يمكنك استخدام هذه الفترة لتصحيح حياتك المهنية. فلن تكون هناك أي اعاقات للتركيز. علاوة على ذلك، سيستمر السلام النفسي معك طوال فترة الربيع في 2018، وبالتالي لا يقف شيء في طريق وصولك إلى ما ترغب به. وقد تنجذب إلى السفر والمغامرة، ولكن حاول مقاومة هذا الإغراء لفترة ما.

ووفقاً للطالع، سيكون الجوزاء دائماً مرتبط بالتسرع في منتصف عام 2018. ويمكنك أن تلتقي الشخص الذي سيغير توازنك، سواء كان هو رفيقك، أو صديق جديد، أو زميل في العمل. سوف تذهب معه فوراً، ولن تتعجب من أي شيء جديد، وذلك بسبب وجود تأثير إيجابي لعطارد على برج الأسد، مما يؤثر على العلاقات الشخصية طوال فترة الصيف. وبفضل الثقة المكتسبة حديثاً، سوف تنجح في العمل أيضاً. والآن، قد حان الوقت للتغير إذا كنت ترغب في ذلك. فأنت لا تعرف ما الذي ينبغي عليك البدء به، ولكن بإمكانك إدارة وقتك بفاعلية، والوصول للنهاية المرغوب بها.

وفي الأيام القصيرة، يمكن للجوزاء توقع التهدئة مرة أخرى. بعد الإنجازات المهنية السابقة، أنت الآن قادرة على إيلاء المزيد من الاهتمام للعلاقات مرة أخرى، ومعاملة حبيبك بكل رفق. كل ما عليك فعله هو إظهار المبادرة والتعويض عن جميع اللحظات التي قضيتها في العمل. ستجد الوئام مرة أخرى، وستكون العلاقات الجديدة أكثر نجاحاً.

يوعد الطالع برج الجوزاء بنهاية توافقية في عام 2018. فإذا لم تكون على وعي بما ينبغي عليك القيام به في وقت الفراغ، يمكنك قضاء هذا الوقت مع أصدقائك. وسوف تشعر بالراحة بمرافقتهم، وذلك لنسيان العمل واليوم التالي، وبالتالي ستشحن طاقتك وتكون جاهز للآداء بتفوق. ويرجى العناية بصحتك وارتداء الملابس الثقيلة أيضاً.

 

الاتصالFacebook