برج الثور الأبراج 2018

وفقاً للأبراج، سيكون عام 2018 عام إيجابي للأفراد المولودين في وقت علامة برج الثور. وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية. فهؤلاء المولودين تحت هذه العلامة يسيطر عليهم كوكب الزهرة، وعادة ما يكونوا أكثر مسؤولية ومصداقية. هذه الصفات هي محل تقدير كبير، لذلك لا تخافوا من إظهار قدراتكم. تذكر، الثروة تفضل الشجعان. فكل ما عليك هو وضع أهداف معينة، والمثابرة في الجهود، ولكن يكون هناك أي مشكلات كبيرة تواجهك.

وفي بداية عام 2018، سوف تشعر بقدر كبير من الطاقة البدنية والعقلية بسبب تأثير كوكب عطارد على برج العقرب. وبالتالي، يمكنك توقع أن طريقك للنجاح سيكون أسهل. وفي حالة وجود أي عقبات صغيرة، سوف تتمكن من معالجتها والتغلب عليها بكل سهولة. ولن يكون لديك أي افتقار للدوافع المحفزة. وفي وقت الفراغ، سوف تجد نفسك في متعة بمرافقة أصدقائك، ولا تنسى الاعتناء بحالتك البدنية. حيث أن برج الثور لديه الكثير من الطاقة، فإذا كنت غير راضي عن شكلك، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بالتغيير.

ووفقاً للطالع، توعدك أشهر الربيع بقوة الحواس والمشاعر. وخلال هذه الفترة، عندما يزدهر كل شيء، سوف تكون مشاعرك أقوى جداً. وبالتالي، سوف يتم دفع الحياة المهنية والعمل إلى الخلف، ويمكنك الآن التركيز على الحب، والفن، وبشكل أساسي التركيز على إيجاد كل شيء جميل. وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية، يتوقع الثور المزيد من الرومانسية والعاطفة. فالأشخاص بدون علاقات، هذه هي فرصتهم في إقامة علاقات جديدة في هذه الفترة. وهؤلاء المرتبطون، لديهم الفرصة لمزيد من الاستمتاع بالرومانسية والانسجام أكثر مما سبق.

ستكون حالة الصيف لعام 2018 جيدة جداً. وربما بسبب الاستمرار في عدم الراحة، ولكن سيكون هناك بعض الانجازات في العمل التي ستجلبها لك هذه الشهور. وسوف تزدهر وخاصة في مجال الأعمال والمال. وسوف تلاحظ اكتساب لمزيد من المهارات التنظيمية الجيدة. وخلال هذه الفترة، لن يكون هناك أي تقلبات في العلاقات الشخصية. وستستمع بالانسجام مع كافة أفراد العائلة. ويتعين عليك الاعتناء بصحتك أيضاً، على الرغم من الطقس الدافئ في الخارج.

ووفقاً للطالع، سوف تجلب الأيام القصيرة بعض المزايا في العمل مع الأخرين لبرج الثور. وذلك بسبب تأثير كوكب الزهرة على برج الميزان، حيث ستبدو طيب وجذاب للغاية من وجهة نظر المحيطين بك. ولا تخاف من استخدام ذلك في حياتك الشخصية، وحياتك العملية أيضاً. على سبيل المثال، الآن هو الوقت المناسب للتحدث مع مديرك عن الراتب. وسوف يجلب الشتاء بعض القرارات الهامة التي تجعلك تشعر بالارتباك. وربما، يكتشف شخص أخر نقاط ضعفك.

 

الاتصالFacebook