برج الحمل الأبراج 2018

في هذا العام، هؤلاء الذين ولدوا تحت علامة يحكمها المريخ سوف يكون لديها طاقة كبيرة، والتي يمكن استخدامها بأفضل شكل في الحياة المهنية. وعلى الرغم من ذلك، لن تخسر أي شيء في العلاقات الشخصية. وبفضل الاجتهاد والمثابرة، والتي هي الصفة المميزة لبرج الحمل، سوف يكون بإمكانك الوصول للأهداف المحددة. وليس فقط بسبب المزايا الشخصية لك، ولكن بسبب وضع الكواكب، فمن المؤكد أن طالع 2018 إيجابي جداً لبرج الحمل.

ففي خلال الشهور الأولى من العام، قد تتراكم العلاقات. وهذا بسبب تكثيف تأثير كوكب الزهرة، وبالتالي قد يكون الأمر حساس بعض الشيء عندما يتعلق بالمشاعر. فلن يكون لديك أي مشكلة في التصرف بسهولة، واتخاذ دور القيادة والتي تجعلك المرشح الأفضل للمناصب القيادية. حيث سيلاحظ المدراء هذه الإمكانيات لديك.

سوف تجلب شهور الربيع في 2018 الأفكار الجديدة وغير التقليدية لبرج الحمل. وعلى الرغم من ذلك، بسبب الإفراط في أحلام اليقظة، قد تظهر بعض الصعوبات في التركيز على الواقع. وعند التحدث عن العلاقات، فسوف تتأكد مرة أخرى من قدرتك على المثابرة. فسوف تكون شديد العفة. وعلاوة على ذلك، توعد سلوكياتك الاندفاعية وصعود قلبك بقدر كبير ورائع من الرومانسية. وسوف تشعر بتحسن عندما تكون محاط بأصدقائك أو في أي مكان يمكنك الحصول على الراحة من المشاكل اليومية.

وفي فترة الشهور الدافئة، بسبب تداخل كوكب الزهرة مع الأسد، وبهذا توقع السلام في حياتك الشخصية. وسوف تكون علاقاتك شديدة الولاء والاحترام، ولن تحدث أي تقلبات ولن تنجذب إلى الحب لليلة واحدة. وفي خلال الصيف، ستكون هي الفترة المفضلة للنجاح في الحياة المهنية. وستزيد قدرتك على التحليل والوصول إلى جوهر المشكلات بشكل متزايد. في حين، أنه يتعين عليك الاعتناء بصحتك، فلا تقوم بإهمال نفسك لدرجة الارهاق في العمل.

في خلال خريف 2018، يتعين عليك توجيه كل اهتمامك للعائلة، وذلك بناء على ما هو واضح بالطالع. وبصرف النظر عن سبب الرفض، دائماً ما ستجد الطاقة الجديدة والمساعدة عندما تكون محاط بالمقربين. وعلاوة على ذلك، سيكون لتداخل المريخ مع برج العقرب تأثير إيجابي على قدرتك على استيعاب المعلومات. وطالما أنت باقي على التركيز، لن تظهر لك الكثير من المعوقات. وربما تشعر أنك غريب، ولن يكون لديك أي مشكلة في الحديث عن المشكلات التي تعتبر من المحرمات.

وفي نهاية العام، يركز برج الحمل بشكل خاص على التعليم، حيث ستشعر بالمسؤولية خلال هذه الأوقات، سيكون الجانب الأخلاقي لديك أكثر قوة. وسيأثر ذلك على أدائك في العمل، بالإضافة إلى حياتك الشخصية. ويتم وضع الأولويات بشكل واضح لاكتشاف ما هو الشيء الهام، الذي سيسمح لك ببدء العام القادم بذهن صافي وواضح، وأهداف محددة.

 

الاتصالFacebook