برج الدلو الأبراج 2018

وبسبب سيطرة أورانوس، فتوقعات الطالع إيجابية جداً لبرج الدلو، وخاصة بمنتصف 2018. فالأشخاص المولودين في هذا البرج عادة ما يتميزوا بالقدرات الفكرية، والتفوق في الأفكار الإبداعية، ولهذا السبب يكون لديهم القدرة على معالجة مشكلات الحياة بكل سهولة. وعلى كل حال، خلال هذا العام، يمكنك توقع النجاح في حياتك المهنية، ليس فقط في حياتك الشخصية. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية، سيكون هناك قدر كبير من الاستقرار بدون أي تقلبات مفاجئة.

ولمواليد برج الدلو، ستجلب لهم بداية العام نوع من التهدئة في طموحاتهم. وبدلاً من التركيز على الحياة المهنية، سوف تركز بشكل كبير على العلاقات الشخصية. وعلى الرغم من ذلك، سوف تتجه إلى عزل نفسك من الأخرين بأي طريقة، وستشعر بالسعادة عند الجلوس مع نفسك.

ووفقاً لتوقعات الطالع، سيتحول الوضع تماماً في مارس، بسبب تأثير كوكب عطارد على برج الحوت، حيث سيتوقع مواليد برج الدلو الحصول على طاقة إيجابية جديدة. وسوف تتواصل بتفوق، ويمكنك الوصول إلى النتائج مع نصفك الثاني بسرعة وسهولة. وسيتمكن عقلك من معالجة كل هذه الطاقة. سوف تتمكن من إظهار أفضل ما بك خلال هذه الفترة، ذلك فيما يتعلق بحياتك المهنية، حيث يمكنك الحصول على اتصالات تجارية هامة، وأيضاً ستتمكن من النجاح في الحياة الشخصية.

وستكون شهور الصيف مليئة بالنجاح. سوف تقوم بتقديم الكثير من الأعمال الجيدة، والتي ستمكنك من البقاء على المسار الصحيح، بالإضافة إلى النجاح في الحياة الشخصية. حيث تكشف توقعات الأبراج عن أن الفترة الدافئة في 2018 سوف تكون ممتعة للأشخاص غير المرتبطين من مواليد برج الدلو، وذلك لوجود الكثير من الشركاء المحتملين في الانتظار. حيث ستشعر بوجود علاقة قوية بينك وبين الشخص الذي ستقابله. وسيكون هناك مشاعر متبادلة بينكما، مما ينتج عنه الحصول على علاقة ربط قوية وجديدة.

سوف يجلب الخريف الحالة المزاجية الجادة لمواليد برج الدلو. فقد تذهب أول عاطفة، ولكن هذا لا يعني ضعف عواطفك – فالأمر على عكس ذلك تماماً. فقد أصبحت شريك معادل وجاد. وهذه الفترة جيدة لك للحصول على علاقات طويلة المدى مستقرة ومنسجمة. وسيكون الوضع المهني إلى حد ما غير ممتع. ولكنك سيكون لديك الفرصة، التي لا ينبغي تضيعها، لأنها لن تعود مرة أخرى.

ووفقاً لتنبؤات الأبراج، في نهاية عام 2018، سوف تحصل على طاقة عقلية هائلة، بسبب تأثير عطارد على برج العقرب. حيث يمكنك معالجة كمية كبيرة من المعلومات بكل سهولة. في حين، أنك لن تتمكن من الحصول على ميزة حقيقة في العمل. فأنك لن تتمكن من معرفة كيفية وصول المعلومات إلى يديك. ويتعين عليك التفكير في صحتك، ولا تستهين بطرق الوقائية في الأيام الباردة.

 

الاتصالFacebook