برج القوس الأبراج 2018

لديك الكثير الذي تتطلع إليه. فسوف تشحنك الأبراج في 2018 بالمزيد من الطاقة الأيجابية لكل من مواليد برج القوس، وذلك وفقاً للنجوم. فالأشخاص المولودين في هذا البرج، يسيطر عليهم كوكب المشترى، ويتميزوا بقدرتهم على اتخاذ القرارات السريعة والدقيقة. كما أنهم عادة ما يكونوا متفائلون، ومستقلون، وبالتالي يمكن السفر والانتقال بصورة جيدة، وذلك عند الحديث عن العلاقات الشخصية والحياة المهنية.

سوف تجلب بداية عام 2018 لمواليد برج القوس الكثير من الإنجازات وخاصة ذات الطبيعة الشخصية. وللأفراد، المرتبطين بعلاقات طويلة مدى، يمكنهم توقع الانسجام والتوافق. حيث ستستمتع بالأوقات السلمية بدون أي مجادلات – والتي ترتبط بعائلتك وأصدقائك أيضاً. فتأثير كوكب الزهرة على برج الدول ليس جيد فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية والرومانسية، وبالتالي فغير المرتبطين سوف يجدوا الكثير من المصاعب في هذه الأوقات في التواصل مع الجنس الأخر. ومن الأفضل تركيز طاقتك على الحياة المهنية.

وفي ربيع 2018، ستكون التدفئة التدريجية للحرارة مصدر جديد للطاقة لبرج القوس، وذلك بسبب تأثير عطارد، سوف يكون لديك الخيال الحي، ويكون لديك القدرة على اتخاذ القرارات بسرعة. وعندما يتعلق الأمر بكل ما هو جديد، فلن تبدو الأفكار الجديدة شيء مزعج بالنسبة لك. ووفقاً للطالع، هذه تعتبر ميزة لاستخدامها في الحياة المهنية. وإذا كنت تركز على العمل خلال هذه الفترة، سيكون بإمكانك اقتناص الفرص الكبيرة والوصول للنجاح. وسوف تحصل على المكافأة التي تستحقها في وقت قريب.

وبعد الفترات المزدحمة، فأنت تستحق الراحة في صيف هذا العام. أذهب إلى أجازة، فلن يفوتك أي شيء في المنزل، وذلك لأنك بالفعل تحتاج إلى الراحة. فبسبب العمل المتزايد والتعب، قد تتسبب في أخطاء غير مقصودة في العمل، والتي قد تسبب غضب مديرك.

ولمواليد برج القوس، سوف يجلب خريف 2018 فترة من راحة البال، والتي يمكن من خلالها أن تزدهر العلاقات الشخصية. حيث تكشف الأبراج عن العديد من الشركاء المحتملين، والذين يمكن أن يظهروا في حياتك. وبالتالي، فالأشخاص غير المرتبطين سوف يستمتعوا بالكثير من المرح. فتأثير كوكب عطارد على الزهرة قد يؤدي إلى تباطؤ القدرة على اتخاذ القرارات. وسوف تشعر بالاتجاه غير الواعي نحو التفكير في كل شيء بتفاصيله. ولهذا، بسبب الإرهاق، قد يفوتك بعض الفرص المثيرة.

وستكون نهاية عام 2018 أكثر عقلانية بالنسبة لك. ووفقاً للأبراج، ستأتي إليك بعض الطاقة خلال هذه الفترة، والتي سيكون لها تأثير كبير على تفكير الشخص. وبالتالي، سوف تنجذب إلى المزيد من المهام المعقدة أو حتى السرية. فسوف تشعر بالراحة عند الجلوس عند الموقد أثناء قراءة كتاب عن المغامرات. وفي هذا الوقت، فمحاولة تحقيق أي إنجاز في مجال العمل لن يكون أمر مجدي، وفي معظم الأحيان ستكون جهود مهدرة. وعلى الرغم من ذلك، عند الحديث عن العلاقات الشخصية، لن يكون هناك أي تهديدات بنهاية عام 2018، كل ما يمكنك توقعه هو الانسجام فقط.

 

الاتصالFacebook