برج الجدي الأبراج 2017

تتوقع الأبراج الفلكية لبرج الجدي المحكوم بواسطة كوكب زحل أن يكون عام 2017 حافلاً بالنجاحات على الصعيد المهني. ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات فإن الأشخاص المولودين في برج الجدي والذين يتسمون بالطموح والاعتمادية لن يحالفهم الكثير من النجاح. في النصف الثاني من العام سوف تشعر بدرجة كبيرة من الطاقة الإيجابية وخصوصاً على صعيد تكوين شخصيتك. سوف تلاحظ أيضاً حدوث الكثير من التطورات الكبيرة في هذا الصدد وسوف تشعر بدرجة عالية من السلام الداخلي. نتيجة لتلك العوامل السابقة فسوف تكون قادراً على تأدية أعمالك بشكل أفضل من قبل.

طبقاً للتوقعات الفلكية فبرج الجدي تنتظره فترة من الأعمال الكثيرة في بداية العام. على الصعيد المهني فإنك ستحقق نجاحاً كبيراً وحتى بعد عطلة الكريسماس فإنك لن تفقد معدل التسارع لديك وهذا سيمكنك من تحقيق النجاح والتفوق على أقرانك. توقع تحقيق النجاح في عملك ثم توقع بعد ذلك أن تحصل على فترة مستحقة من الراحة.

سوف تحل عليك شهور الربيع لعام 2017 بحالة من الاستقرار. من الممكن أن تواجه مشكلة ما على جانب العلاقات طويلة المدى ولكن هذا ليس عذراً للتحلى بالسلوك العدواني. تحدث مع شريكك بانفتاح في هذا الشأن وسترى أن المشكلة قد تم حلها. لا يجب أبداً أن تلجأ لما يسمى بالحل الصامت لعلاج المشكلة ولكن يجب أن تحاولا سوياً وسوف تعثرون من جديد على التناغم المفقود.

تعمل التوقعات الفلكية في صالحك إلى حد كبير وخصوصاً في منتصف عام 2017 ولا يجب أن ترفض هذه المساعدة. التعرض الدائم للإرهاق والضغط العصبي سيتسبب في تدمير صحتك. قد تحتاج لقضاء المزيد من الوقت في العمل بشكل لا ترغب فيه وإلا ستعاود المشاكل الظهور من جديد. بالإضافة إلى أن شريكك قد يسئ فهم غيابك المطول. يجب أن تنتبه إلى صحتك لأنه من غير الممكن أن يستطيع برج الجدي أن يتجنب مشاكل المعدة في هذه الفترة ولكن لا تقلق فالأمر مؤقت.

الثلث الأخير من عام 2017 سيحفل بالعديد من الأمور المتعلقة بالعلاقات الشخصية. ستكون النجوم أخيراً في موقعها الصحيح مما يجعل الفرصة مثالية للأشخاص غير المرتبطين أن يكونوا الصداقات مع الجنس الآخر. أما بالنسبة لأولئك الذين في علاقات طويلة الأمد فسيتمتعون بالتناغم من جديد. سوف تنسى كافة العقبات التي تعرضت لها من قبل وستتمتع باللحظات الممتعة مع شريكك. أما بالنسبة للجانب المهني فإن التوقعات الفلكية توضح أنك ستحقق النجاح من جديد وبالتحديد في شهر ديسمبر. سيجرى كل شئ على ما يرام في العمل دون الحاجة لبذل مجهود مضاعف وهو أمر مرغوب فيه قبل الكريسماس.

 

الاتصالFacebookGoogle+