برج القوس الأبراج 2017

تشير توقعات الأبراج لعام 2017 فيما يخص برج القوس إلى أن العام سيحمل إليهم الاستقرار إلى حد كبير على الصعيدين المهني والشخصي. يحكم كوكب المشترى الأشخاص المولودين في هذا البرج ولذا فسيكونوا قادرين على الاستفادة من قدرتهم على اتخاذ القرارات بسرعة وبثقة كبيرة. في النصف الأول من العام تحديداً ستكون النجوم في مواقع ثابتة ومفضلة لذلك سيحدث حالة من الاستقرار حتى في العلاقات الشخصية. أما في النصف الثاني من العام فترقب حدوث بعض التقلبات.

في بداية عام 2017، سيتعرض شخص في الحي الذي تسكن فيه إلى مأزق، من الممكن أن يكون هذا الشخص زميلاً أو صديقاً أو حتى شريكك. لا تتردد في مساعدة هذا الشخص حتى ولو بكلمة تشجيعية بسيطة لأنه بأي حال من الأحوال فهذا الشخص لن ينسى أبداً وقوفك إلى جانبه. أما على جانب العمل فستتسم أعمالك بالنسق المتسارع وستكون قادراً على الحفاظ على هذا النسق وستكون من الأوائل الذين يحققون النجاح على صعيد العمل.

تنصح التوقعات الفلكية برج القوس بألا يخاف من التضحية بالمزيد من وقت الفراغ لصالح العمل لأن هذا الأمر سيعود لصالحه على المدى البعيد. من الممكن أن تحصل على العطلات فيما بعد. ولكن تذكر أن الراحة والاسترخاء هما عوامل هامة لنجاحك ولذا فلا يجب أن تغفل عنها. ستحقق العديد من النجاحات في هذه الفترة كما أنك ستحقق النجاحات على مستوى العلاقات الشخصية أيضاً، ستمتاز العلاقات الشخصية طويلة المدى بالاستقرار، أما بالنسبة لأولئك الغير مرتبطين فهم على موعد محقق لمقابلة شريك حياتهم ولكن يتعين عليهم الانتباه الشديد.

في النصف الثاني من العام، تتنبأ التوقعات الفلكية بأن القوس سيواجه المشاكل على صعيد العلاقات الشخصية. يعود سبب هذه المشاكل إلى الانشغال الدائم والغياب التام نتيجة للعمل المكثف الذي كان يقوم به الشخص وخصوصاً في شهر يوليو مما يتسبب في أن يواجه برج القوس الشك وعدم الثقة من قبل شريكه. حاول أن تحل المشاكل من هذا النوع بأسرع وقت ممكن وإلا سيسوء الموقف أكثر. لا يتعين عليك أن تتجاهل أفراد عائلتك. الطريقة المثلى التي تستطيع بها أن تسعد كافة أفراد عائلتك هي أن تنظم حفلة تجمعهم جميعاً في منزلك.

في الخريف، سيواجه برج القوس للأسف العديد من المشاكل في العمل. من الجلى أنك لن تقدر على أن تولي الانتباه الكافي لما يحيط بك وفي النهاية سترتكب الأخطاء. سيتعين على الآخرين عندئذ أن يتعاملوا مع الخطأ الذي ارتكبته ولن يرغبوا في سماع أي تبريرات منك. من غير المقبول أن تستسلم بعد تلك الفترة من عدم التوفيق. قم بتقييم الأحداث الماضية وتعلم من أخطائك لأنه حتى التجارب السلبية تحمل في طياتها العديد من جوانب الاستفادة. تظهر التوقعات الفلكية أن نهاية عام 217 ستكون ملئية بالتحديات لبرج القوس ولكن على الأقل ستنتهي الخلافات على صعيد العلاقات الشخصية ولذا فستتمكن من الاعتماد من جديد على شريك وعائلتك.

 

الاتصالFacebook