برج العقرب الأبراج 2017

تتوقع الأبراج الفلكية لبرج العقرب أن يكون عام 2017 حافلاً بالمغامرات والخبرات القيمة. الأشخاص المولودون في هذا البرج والمحكوم بكوكب بلوتو غالباً ما يتسمون بالتردد والخجل ولكنهم يتمتعون بإرادة قوية. أنت على وشك تحقيق تقدم كبير على الصعيد المهني بالإضافة إلى حدوث تطور كبير لشخصيتك ناتج عن بعض الأحداث المعينة التي ستساعد على تنمية عواطفك بشكل أكبر من قبل. على صعيد العلاقات فأنك ستكون هادئاً ومستقراً إلى حد كبير.

ستبدأ عام 2017 بالكثير من الطاقة المتجددة. في هذه الفترة سيحقق العقرب المزيد من النجاحات إذا ركز بشكل كلي على الجانب المهني من حياته. ولكن لا يوجد شئ بلا مقابل، فيجب أولاً أن تتغلب على العديد من العقبات ولكن كن أكيداً أنك ستلقى جزاءاً حسناً في نهاية هذه الفترة. ستتحسن علاقاتك المهنية بشكل كبير في هذه الفترة. فالتعامل الودود الحسن مع زملائك والمشرفين عليك سيعود عليك بالنفع وعلى الأقل ستلقى المدح. على الجانب الآخر، تقترح التوقعات الفلكية أنك لا يمكن أن تسمح لأي شخص بالإفلات بالكثير من نتاج أعماله وإلا سيعتقد عندئذ هذا الشخص أنه يستطيع أن ينجو بأي عمل يقوم به.

مع حلول شهور الربيع، يستطيع الأفراد غير المرتبطين أن يذهبوا في رحلات للصيد والتمتع بأوقاتهم. قد يترقب أولئك الأشخاص الحصول على ليلة مليئة بالشغف والرومانسية. أما بالنسبة لأولئك المرتبطين فسينتظرون الحصول على فترة مليئة بالاستقرار والاسترخاء العاطفي. بعد الحصول على أجازة للأزواج، ستكون مستعداً للعمل نتيجة للاسترخاء وفترة الهدوء التي حصلت عليها. حاول أن تحافظ على تركيزك وألا تنجرف وراء الأحداث المحيطة. إذا لم تعطي وظيفتك الانتباه الكافي فمن المتوقع طبقاً لتوقعات الأبراج الفلكية أن يحدث لك بعض المشاكل.

ستحمل شهور الصيف لك حدثاً غير متوقع. قد يظهر شخص خائن في البيئة المحيطة بك، هذا الشخص قد يتظاهر بكونه صديقك ولكن عندما تحل الأوقات الصعبة وتحتاج إليه فإنك لن تجده بجانبك. بهذه الطريقة ستتعلم أن تميز الأصدقاء الحقيقيين من غيرهم وبفضل هذه التجربة ستمتلك الوقت للتمهل واعادة ترتيب أولوياتك. ستكون هذه التجربة مليئة بالعظات وجوانب الاستفادة. طبقاً لتوقعات الأبراج فإن العقرب وخصوصاً في السابع والعشرين من سبتمبر سيبدو متوازناً إلى حد كبير وذو قدر عالي من الجدية، الأمر الذي يعود عليه بالنفع في حياته المهنية.

في نهاية عام 2017، سيترقب العقرب الحصول على التناغم في العلاقات وإذا تمكنت من ترتيب وقتك بالشكل المثالي واستطعت تخصيص الجهد الملائم لعملك فإنك ستحقق النجاح في العمل لأنك تستحقه. أما على جانب الصحة فإن النجوم ليست في مواقعها المثلى ولذا يجب أن تحذر وخصوصاً من نزلات البرد والإصابات البسيطة.

 

الاتصالFacebookGoogle+