برج الميزان الأبراج 2017

لا عجب في أن هذا العام سيحمل العديد من المتغيرات لهذا البرج. فكوكب الزهرة الذي يحكم هذا البرج في موضع صعب كما أن الميزان سيمر بفترة ذات مشاغل كثيرة في 2017. ولكن لا تقلق فسوف تتمكن من تخطي تلك المصاعب بسلام وستكون أقوى وقادر على التعامل مع التحديات التالية. ستساعدك طبيعتك الخلاقة على الإتيان بالأفكار الجديدة المبتكرة فيما يخص عملك وستعود عليك هذه الأفكار بالنجاح. أما على الصعيد الشخصي فالنجوم تعدك بالمزيد من الطاقة الايجابية منذ بداية العام.

ستكون بداية العام بالنسبة لبرج الميزان متسارعة إلى حد كبير. من غير المتوقع أن تحصل على فترة راحة أثناء فصل الشتاء. تتوقع الأبراج الفلكية أن تكون تلك الفترة عامرة بالتناغم ولكنها ستحمل لك أيضاً الكثير من التغيرات في العلاقات وستتوقف تلك التغيرات على إذا ما كنت في علاقة بالفعل أو تبحث عن الشريك المثالي. لا تتردد في الخروج والبحث عن هذا الشريك في المجتمع. سيلاحظ الأفراد من حولك أنك تتسم بالطاقة الإيجابية. أما على الصعيد المهني فلا داعي لأن تشغل نفسك بالكثير من الأعمال لأن هذا سيعود عليك بالمشاكل وحسب.

سيحدث نوعاً من الانتعاش على الصعيد المهني في ربيع 2017. سيتمكن أخيراً المشرفين عليك من ملاحظة جهودك الحثيثة. ستتمكن أخيراً من تحقيق أهدافك إذا واظبت العمل بنفس التسارع. سيندر إصابتك بالأمراض أو الإصابات كما أنك ستتمتع بالتناغم الأسري.

سيحمل صيف 2017 الحدث الحيوي بالنسبة إليك. سيحاول الميزان أن يحل جميع المشاكل في وقت واحد ولكن سينتج عن هذا المزيد من الاضطراب مما يزيد من صعوبة موقفه. تنصحك التوقعات الفلكية بأن تعيد ترتيب أولوياتك بناءاً على ما تحتاجه أكثر من غيره ثم تقوم بحل المشاكل بشكل منفرد. لا تتجاهل حالتك الصحية لأن الحكمة تنص على "العقل السليم في الجسم السليم."

لن ترتاح حتى في فصل الخريف. تظهر التوقعات الفلكية أن الميزان سيكون مضطراً للتعامل مع مشاكل آخرى. قد يكون أحد الأفراد في عائلتك في مشكلة ما، مما يضطرك لإعادة ترتيب أولوياتك. يجب أن تتحد العائلة سوياً وبالتحديد في الأوقات العسيرة. على الصعيد المهني فقد تكون مضطراً لمتابعة الكثير من الأعمال التي تراكمت عليك على حساب وقت فراغك.

في نهاية العام ستهدأ الأوضاع وستمتلك الكثير من الوقت لدراسة الأحداث السابقة. يجب أن تخصص وقت فراغك لإسعاد شريكك لأنك لم تمتلك هذا الوقت في الفترة الماضية.

 

الاتصالFacebook