برج العذراء الأبراج 2017

الأشخاص المولودون في هذا البرج المحكوم بواسطة كوكب عطارد يتسمون بالذكاء وبحبهم للعمل الجاد. تعد توقعات الأبراج لعام 2017 الخاصة ببرج العذراء إيجابية إلى حد كبير وخصوصاً في فترة منتصف العام. ستكون مضطراً للتعامل مع العديد من الأحداث الكبرى على مستوى العلاقات الشخصية بالإضافة إلى النسق المتسارع الذي تؤدي به أعمالك في فترة بداية العام. أخيراً بعد أن تقوم بتخطي المصاعب ستنتظرك فترة من التغيرات الإيجابية وستمتلك الوقت للاسترخاء.

طبقاً لتوقعات الأبراج فإنه في بداية العام ستظهر لك مشكلة على صعيد العمل. سيحدث تغييراً على صعيد المشرفين عليك أو على صعيد الأفراد المحيطين بك في العمل بالإضاقة إلى وجود بعض المشاكل المالية. سيعني هذا الأمر بالنسبة إليك الحاجة إلى بذل المزيد من الجهد وإلى قضاء المزيد من الوقت في العمل. قد يسبب لك هذا الأمر بعض المشاكل في العلاقات الشخصية الخاصة بك وستكون مضطراً للتعامل مع الشك الذي يظهر من قِبل شريكك. حاول أن تخصص على الأقل ليلة واحدة أسبوعياً لتقضيها مع شريكك وستلاحظ اختفاء تلك المشاكل عندئذ.

سيمر العذراء ببعض المشاكل فيما تبقى من عام 2017 أيضاً. ستكون مضطراً لحل المشاكل الصعبة التي تواجهك والتي لا تستطيع تجاهلها. من المؤكد أنك ستحصل على الدعم من قبل عائلتك. تظهر التوقعات الفلكية أنه بعد العمل الشاق –الذي قد تضطر لتأجيل العطلات من أجله- ستجني ثمار العمل الجاد. انتظر أيضاً حدوث المزيد من التقدم في المجال المهني.

في نهاية فصل الصيف وفي خريف 2017 ستمر بحالة من الرخاء على الصعيد المهني وصعيد العلاقات الشخصية أيضاً. تكون النجوم في مواقعها الصحيحة ولذا فلا يوجد ما يمنع أن يستمتع العذراء بشهور الصيف. على الصعيد المهني، تهدأ المشاكل التي قد بزغت سابقاً وأخيراً ستمتلك المزيد من الوقت الذي تكون قادراً على التمتع به في الطبيعة مع أحبائك أو للخروج لاحتساء مشروب مع أحد أصدقائك القدامى.

في النهاية سيتم حل المشاكل. العذراء الأعزب سيمتلك الفرصة للخروج ومقابلة الأشخاص من الجنس الآخر. طبقاً لتوقعات الأبراج في هذه الفترة فإن الاحتمالات تتزايد للعثور على الشخص المناسب. الأشخاص الذين في علاقات مسبقة سيشعرون بالسعادة. ستشعر بالتناغم من جديد وسيعم الرخاء منزلك. ستحصل على عرض غير متوقع على الصعيد المهني سيجلب لك العديد من الاحتمالات المثيرة. ولكن من الهام أن تقارن المميزات والعيوب الخاصة بهذا العرض وأن تقرر ما إذا كان هذا العرض يستحق المخاطرة من أجله. واظب على الوقاية من الأمراض.

 

الاتصالFacebook