برج الأسد الأبراج 2017

طبقاً لتوقعات الأبراج سيكون النصف الأول من العام حافلاً بالعلاقات لبرج الأسد. انتظر حدوث بعض النجاحات على المستوى المهني أيضاً. سيظهر إليك في الخريف عرضاً مغرياً للغاية. الأشخاص المولودون في هذا البرج المحكوم بواسطة الشمس يتسمون بالاعتمادية والموثوقية وسيكون عليهم تخطي بعض المشاكل ولكن عواقب تلك المشاكل ستكون مجزية إلى حد كبير. ستستفيد بشكل كبير من الخبرات التي تكتسبها في هذا العام. ستتسم شخصيتك بالمزيد من الثبات وستكون قادراً على استعادة السلام الداخلي مرة آخرى.

تقول التوقعات الفلكية أنه من الصعب تحقيق ما ترغب به على صعيد العمل في بداية العام. لا تسقط فريسة للأمال المغلوطة وتحلى بالواقعية. أنت تعرف حق المعرفة أنه من الجيد أن توجه جهودك إلى ناحية آخرى. احرص ألا ينال الإحباط منك. استغل هذا الوقت لتطوير نفسك على الصعيد الشخصي والاجتماعي. تواصل مع العالم الخارجي واقطع علاقاتك السابقة. في مارس ستجد الفرصة المثالية لمقابلة شريك حياتك لأن النجوم ستكون في صالحك.

في الربيع، سيتمتع الأسد بالتناغم في العلاقات وسيظهر الإعجاب الشديد من قِبل شريكك في العلاقة. كل الأمور تعمل بالشكل المثالي. استغل هذه الفترة من الاستقرار والثبات للاجابة على الأسئلة طويلة الأمد. حاول أيضاً أن تحصل على فترة من الاسترخاء الايجابي.

لا تقم بدفع الأمور بطريقة تفوق حدودها الطبيعية ولكن عوضاً عن ذلك حاول أن تتقبل أنك لن تكون قادراً على التحكم بكل ما يحيط بك. ستشعر بتحسن كبير عندما تتقبل هذا الأمر ولن تضطر للعيش في حالة من القلق. احرص على صحتك أيضاً ولا تقلل من خطورة الأمراض البسيطة كنزلات البرد.

بحلول الخريف والشتاء، لن يملك السرطان وقتاً كبيراً للاسترخاء. بعد التعافى من سقطة سلبية في مجال العلاقات الشخصية ستكون مضطراً عندئذ لإعادة ترتيب أولوياتك. طبقاً لتوقعات الأبراج لعام 2017 فستمر بنوع من الكبوات في مجال العمل وسيتعين عليك التعافي منها بشكل سريع. ستكون قادراً على التحكم بكافة هذه المشاكل نتيجة لطبيعتك العنيدة. الأمر المهم هو ألا تستسلم لتلك الكبوات وأن تحافظ على روحك المعنوية العالية وهذا ليس في مصلحتك فقط ولكن لمصلحة الأفراد المحيطين بك أيضاً. توقع أيضاً أن تحقق تقدماً ملموساً في العمل في هذه المرحلة. أخيراً ستجني ثمار جهودك المكثفة. احرص على التواصل الاجتماعي لكي تعثر على الحظ المنتظر.

 

الاتصالFacebook