برج السرطان الأبراج 2017

يحكم هذا البرج بوسطة القمر الصناعي الطبيعي الخاص بكوكب الأرضألا وهو القمر، يمتاز الأشخاص المولودون في هذا البرج بالحساسية وبالعاطفة الشديدة. تتنبأ النجوم بأن التوقعات الفلكية لعام 2017 الخاصة ببرج السرطان لن تكون سهلة على الإطلاق وخصوصاً عند اقتراب نهاية العام. ولكن انتظر وجود الطاقة الإيجابية في العلاقات الانسانية. أما على الصعيد المهني، استعد لأن تصبح خاملاً عوضاً عن القيام بالمغامرات الكبيرة. أما بالنسبة للتطور على الجانب الشخصي فمن الأكيد أنك ستتعرض لبعض التطورات، ففي النهاية كل الأشخاص يمرون بمرحلة من النضج.

لن تحصل على الكثير من وقت الفراغ في بداية عام 2017. ستبذل قصارى جهدك في العمل بينما يكون الآخرين غير قادرين على المواصلة أو غير راغبين فيها. انتظر الحصول على العوائد الايجابية إذا تابعت العمل بنفس النسق المرتفع. على الجانب الآخر فلا تعد فكرة جيدة أن تأخذ العمل معك إلى المنزل. يجب أن تقضي وقت فراغك مع أسرتك ومع المقربين منك في المنزل بالإضافة إلى أنك تحتاج بعضاً من الوقت للاسترخاء.

مع حلول فصل الربيع، يترقب السرطان أن يحصل على الطاقة الإيجابية في مجال العلاقات الشخصية. ستكون محاطاً بالعديد من الأشخاص السعداء الودودين. لا تحاول أن تعيش في عزلة مثالية بعيداً عن الآخرين وأن تغفل المحيطين بك. يجب أن تبقى منتبهاً بشكل تام وخصوصاً إذا كنت أعزب وتحاول العثور على الألفة مع الأشخاص من الجنس الآخر. ترتفع في هذه الفترة احتمالات العثور على الرومانسية والعاطفة، من يعلم؟ فمن الممكن أن تتحول العلاقات العابرة إلى علاقة وثيقة ولذا فيتعين عليك أن تخرج إلى المجتمع وأن تتمتع بالحياة.

في صيف 2017 يترقب السرطان أن يستعيد التناغم والايجابية في العلاقات الشخصية. بعد انتهاء فترة العطلة التي تقضيها مع شريكك ستكون مسترخياً وهادئاً إلى حد كبير ومستعداً للقيام بالمزيد من الأعمال لشهور قادمة. بناءاً على توقعات الأبراج ففي شهر سبتمبر ستحصل على الأقل على فرصة واحدة لإجراء تغييرات جذرية على الصعيد المهني، ولذا فلا تقم بتفويت تلك الفرصة وتمسك بالعروض المغرية التي قد تصادفك. الوقت قد حان للقيام بالمقامرات طبقاً لتوقعات الأبراج.

بنهاية العام، تظهر التوقعات الفلكية أن السرطان سيمر ببعض المشاكل في العمل. لا يجب أن تعتمد على المساعدات الخارجية في هذا الوقت ومن المحبذ أن تحاول حل هذه المشاكل بمفردك. قد تؤثر فيك تلك التجربة إلى حد كبير ولكنك في النهاية ستستفيد منها لدرجة كبيرة وستتذكرها بطريقة حسنة. نتيجة لتفانيك في العمل ستكون قادراً على أن تقلب تلك الظروف إلى مصلحتك ومن المؤكد أنك ستحصل على ثواب حسن في نهاية تلك الفترة.

 

الاتصالFacebook