برج الجوزاء الأبراج 2017

تظهر النجوم أن توقعات الأبراج الخاصة ببرج الجوزاء في عام 2017 ستتسم بالإيجابية الشديدة وخصوصاً في النصف الثاني من العام. الأشخاص المولودون في هذا البرج والمحكوم من قِبل كوكب عطارد يتسمون بالذكاء الشديد وبالحساسية. سيحقق برج الجوزراء العديد من النجاحات في هذا العام وخصوصاً فيما يتعلق بالعلاقات الشخصية، أما بالنسبة لحياتهم العملية فإن التحول الحقيقي سيكون في شهور الصيف. ولكن فحتى التجارب السلبية التي يمر الجوزاء في حياته ستكون هامة وحيوية لأنها تجعله أقوى وتساعده على إيجاد السلام الداخلي.

في بداية عام 2017 ستحدث بعض الأحداث المفرحة على مستويي العائلة والعلاقات. ستكون أنت مصدر السعادة والتناغم بين أصدقائك المقربين. سيتم حل المشاكل الطفيفة في بداية الأمر. قد تتمكن بعض التنازلات الطفيفة من حل كل شئ. استخدم هذه المهارات على جانب العمل وساعد أولئك الأشخاص الذين بحاجة للعون ومن المؤكد أن هذه التصرفات الإيجابية ستؤتي ثمارها.

من المحتمل أن تواجه بعض المشاكل المحرجة في العمل على الرغم من العمل الجاد والمجهود المتواصل إذا حاولت أن تستغل منصبك لمصلحتك الشخصية. تنصحك توقعات الأبراج لعام 2017 أن تبقي مهنتك في حالة من الثبات في ربيع 2017. سيحين الوقت الخاص بك بكل تأكيد. إذا دخلت في نزاع ما، فمن الضروري أن تتسم بالهدوء الشديد وبالتحكم الكامل في أعصابك. قد تتفوه ببعض الكلمات أثناء المشاجرات التي قد تندم عليها فيما بعد. حاول أن تنتبه بشكل أكبر للعلاقات بوضعها الحالي والتي قد تقدم لك درجة كبيرة من التناغم.

سيمر برج الجوزاء بفترة إيجابية وخصوصاً على الصعيد المهني حيث سيتمكنوا أخيراً من تحقيق أحلامهم. سينتقل المناخ الإيجابي بالضرورة إلى حياتهم الخاصة. سيكون من السهل عليك أن تقوم بالتواصل مع الأغراب بفضل الشعور الجيد الذي ستشعر به. تنتظرك العديد من التجارب الجديدة. إذا لم يحالفك الحظ في مقابلة الشخص المناسب، فيجب عندئذ أن تنتبه الآن. طبقاً للتوقعات الفلكية ففي شهر أغسطس ستكون النجوم في مواضعها المثلى وستدعم الحب.

بنهاية عام 2017 سيحدث أمر ما يعود عليك بالعديد من الفرص الرابحة. من الهام أن تفكر في الأمر جيداً وتحسب إذا ما كان هذا الأمر يستحق أن تخاطر من أجله. لا تحاول أن تحل هذه المشكلة بمفردك. سيكون أصدقائك المقربين سعداء بمساعدتك. توقع حدوث انفراجة على الصعيد المهني وثواب هذه الانفراجة سيكون أمراً أكيداً. على الرغم من هذا فإن الجوزاء يجب ألا يهمل شريكه بسبب العمل. وستتعلم تنظيم وقتك بطريقة أفضل.

 

الاتصالFacebookGoogle+