الأبراج 2017

مع حلول العام الجديد، يحين الوقت لمعرفة توقعات الفلك لعام 2017. بناءاً على توقعات فريقنا من خبراء التنجيم فعام 2017 سوف يحمل لك الكثير من النجاح على المستويين الشخصي والعملي. توقع أن تعيش لحظات سعيدة بجانب بعض التحدياث والعثرات أيضاً. ولكن لا تقلق فستكون مستعداً لكل شئ مع توقعات الأبراج التي نقدمها. تم اعداد توقعات الأبراج الخاصة بناءا على القوانين التقليدية القديمة والتي كانت تستخدم بواسطة المنجمين الإغريق القدماء في العام 200 قبل الميلاد.

إذا رغبت في استقبال عام 2017 باستعداد تام، نحن ننصح بأن تبقى على حذر كبير وأن تلاحظ كل ما حولك بشكل دقيق وليس فقط موقعنا الالكتروني. فأنت لا ترغب في أن تضيع فرصة مميزة لا تتكرر إلا مرة واحدة. لا تنتظر أن تتهافت عليك الأحداث الايجابية من تلقاء نفسها. ابدأ بالسعي وراء المغامرات للعثور على الحظ السعيد.

في مجال العلاقات، تظهر توقعات الفلك لعام 2017 الكثير من الطاقة الإيجابية وخصوصاً في النصف الأول من العام. ستفضل النجوم العلاقات طويلة الأجل وستنحاز أيضاً إلى أولئك الساعين إلى شركاء حياتهم. توقع أن تأتي الفرصة التي تنتظرها لمقابلة الشخص الذي تحلم بلقائه في أواخر شهور الربيع والصيف. من غير المحبذ أن تقوم بتسريع الأشياء عن معدلها الطبيعي في هذا العام، فعلى العكس تماماً فالأبراج تنصحك بأن تأخذ الأمور بروية كبيرة حتى تجد القدر الذي يناسبك ثم سيكون الحب بينكما أقوى من أي شئ آخر.

في مجال العمل، تعدك الأبراج بتحقيق التطور الشخصي وتحقيق التقدم المنتظر. ولكن لا شئ في الحياة بالمجان ولذا فلا يتعين عليك أن تشعر بالخوف من أن تغامر وتسعى إلى التجارب الجديدة. حالما تنتهي من ترتيب أفكارك وتحدد أهدافك بشكل منظم، ستعرف بالتحديد عندما يحين الوقت الأمثل لك للسعي وراء ما تحلم به. تعد الأبراج أولئك الذين يجتهدون في أعمالهم بالمزيد من التقدم في حياتهم العملية.

لمزيد من المعلومات عن كيفية تقدم هذا العام، برجاء العودة للتوقعات الخاصة بكل برج من الأبراج لتعرف ما الذي يحمله لك هذا العام بالتحديد.

 

الاتصالFacebookGoogle+