برج الحوت الأبراج 2017

الأشخاص المولودون في هذا البرج المحكوم بكوكب نبتون يمتازون بالحساسية والتعاطف الكبير. تنصح التوقعات الفلكية لعام 2017 مواليد برج الحوت بأن يستغلوا قدراتهم ليس فقط في مجال العلاقات ولكن أيضاً على الجانب المهني. أرشدتك النجوم والتوقعات الفلكية في العام الماضي إلى طريق مسالم ولكنك ستواجه هذا العام العديد من التقلبات وخصوصاً في فصل الصيف. في نهاية العام ستعود الأمور إلى طبيعتها وسيتمكن الحوت من التمتع بالراحة والتناغم من جديد.

قد تكتشف في بداية عام 2017 أنك لم تعد تتمتع بعملك كما كان الحال في السابق. تتوقع الأبراج بأنك قد تمتلك الفرصة لتغيير هذا العمل. على الرغم من هذا سيتعين عليك تحديد إذا ما كان هذا التغيير يستحق المخاطرة من أجله. لا تتمتع النجوم بدرجة عالية من الاستقرار في هذه الفترة ولذلك فمن الأفضل الانتظار حتى شهور الربيع.

أما على صعيد العلاقات طويلة المدى، فسيشعر الحوت بالتناغم من جديد بعد فترة من المشاكل الناتجة عن إهمال الشريك. سيشعر الأشخاص غير المرتبطين بالحيوية والنشاط وتحديداً في شهر يونيو عندما يقررون الذهاب في رحلة بحثاً عن شريك حياتهم. تبدأ الآن فترة ذات انتاجية عالية ولذا يتعين عليك أن تنتبه وألا تضيع هذه الفرصة من يديك.

بعد انتهاء النصف الأول من 2017 سيكون من الصعب على برج الحوت أن يحقق الرضاء. سوف تتمكن من التغلب على الصعوبات إذا بذلت قصارى جهدك وحاربت بكل قدرتك محاولاً تخطي تلك الصعاب. من المتوقع أن يظهر أمامك مشروعاً مليئاً بالتحديات والتعقيدات ولكنك لا يجب أن تشعر بالخوف من هذا المشروع. سيتطلب هذا المشروع أن تخصص له الكثير من طاقتك وقد يكون هذا على حساب وقت فراغك. إذا شعرت بالحيرة ولم تعرف ما الذي يتعين عليك فعله فعندئذ من الممكن أن تطلب المساعدة من صديقك الذي سيكون مسروراً لإعطائك العون.

سينتهي عام 2017 بدرجة كبيرة من الهدوء وسيتمتع الحوت بالتوازن الكبير في هذه الفترة. يعد الوقت مناسباً للاستثمارات أو للتخطيط طويل الأجل. لا يجب أن تسمح لنفسك بالانشغال بما حولك. احرص على الانتباه إلى المشاكل التي تحدث للأفراد في عائلتك فقد يمر أحد الأفراد المقربين منك بمشكلة ويحاول اخفائها. لكي تعرف المزيد عما يخفيه هذا الشخص فيجب أن تقترب من هذا الشخص وتحثه على الثقة بك. لا يجب أن تنسى شأن شريكك حتى وإن كانت أفكارك موجهة تجاه أمراً آخر في الوقت الحالي. حاول أن تظهر نوعاً من المبادرة وعندئذ سيتمتع كلاكما بالتناغم.

 

الاتصالFacebook