برج الدلو الأبراج 2017

الأشخاص المولودون في هذا البرج والمحكوم بكوكب أورانوس يتميزون بالحساسية والذكاء. توضح النجوم أن عام 2017 لن يكون سهلاً على برج الدلو على الإطلاق وخصوصاً في نهاية العام. ولكن من الممكن أن تنتظر النجاح على الصعيد المهني. أما على صعيد العلاقات فستتواجد الايجابية والاستقرار وهما الأمران الواجب استغلالهما عند التخطيط للمستقبل وخصوصاً في منتصف العام.

إذا لم تولي انتباهاً كافياً للجانب المهني في بداية عام 2017 فسوف تقع في العديد من المشاكل. ونتيجة لسهولة انشغالك بما حولك من الأحداث فمن المحتمل أن تغفل عن العديد من الأحداث الهامة أو التغيرات أوالمعلومات وسيتعين عليك بعد ذلك أن تعمل بجد لكي تعوض ما فاتك. من الممكن أن تعتمد على الدعم الذي تقدمه لك عائلتك وخصوصاً في شهر مارس.

الطاقة الايجابية التي يشعر بها برج الدلو في فصلي الربيع والصيف لعام 2017 قد تنتقل إلى من حولك. تنصح التوقعات الفلكية بضرورة التزام الحذر. طبقاً للتوقعات الفلكية فأن الأشخاص غير المرتبطين على وشك مقابلة شريك حياتهم. ومن الممكن أن تعود للاختلاط المجتمعي من جديد بعد فترة طويلة من الغياب وستكون قادراً على التمتع في وجود الجنس الآخر. الأشخاص الذين في علاقات سعيدة سيحصلون على فترة هادئة ومستقرة وهذا هو السبب الذي يجعل من هذه الفترة مناسبة للتخطيط طويل الأجل. لا تخف من القيام بالخطوات التالية في حياتك. يتعين عليك أن تقضي المزيد من الوقت في العمل لكي تتجنب الوقوع في المشاكل.

تقترح التوقعات الفلكية أن برج الدلو سوف يحظى بخريف هادئ ومستقر. سوف تتجه حياتك العملية إلى الجانب الأفضل وسوف تحقق العديد من النجاحات. إذا استطعت التزام النسق المرتفع في أعمالك والحفاظ على هذا النسق فإنه من الأكيد أن تحصل على الجزاء الحسن. من الممكن أن تضطر لتغيير جدولك لفترة زمنية بالإضافة إلى ضرورة تفكيرك في العوامل الايجابية والسلبية. إذا شعرت بالحيرة ولم تعرف ما يتعين عليك فعله فلا تشعر بالخوف أو التردد في أن تطلب النصيحة من أحد أصدقائك على سبيل المثال.

بنهاية العام سوف يظل الموقف هادئاً وستتمكن من تخصيص المزيد من الوقت لعائلتك وشريكك ولنفسك أيضاً بحلول الكريسماس. سيتميز الموقف في العلاقات الشخصية بالهدوء والاستقرار. يستطيع الأفراد غير المرتبطين أن يتمتعوا بالمغازلة الصريحة وبالرومانسية. سوف تفكر أيضاً في الأحداث السابقة. سوف تصبح شخصية برج الدلو أقوى بكثير في عام 2017 ولكنك يجب أن تفكر في صحتك وفي سبل الوقاية من الأمراض. التغيرات الدائمة في درجات الحرارة ستعود عليك بالسلب.

 

الاتصالFacebook