برج الثور الأبراج 2017

تشير توقعات الأبراج لعام 2017 فيما يخص برج الثور إلى أنهم لا يجب أن يجهدوا أنفسهم في العمل أكثر من اللازم. النصف الثاني من العام هو الوقت المميز لأصحاب هذا البرج. الأشخاص المولودون في برج الثور والمحكوم بكوكب الزهرة غالباً ما يكونوا محل ثقة وممكن الاعتماد عليهم. لا تتردد في أن تستغل هذه الصفات الإيجابية لصالحك وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات البشرية لأنك ستحقق الكثير من النجاح على مستوى العلاقات البشرية بفضل التمركز المميز للكواكب.

سيواجه برج الثور بعض العقبات في بداية عام 2017. سيمر مستقبلك المهني بحالة من الجمود وستفكر في ضرورة اتخاذ أي قرارات لتصحيح هذا الأمر. قد تتسم بالانطوائية وصعوبة المحادثة قبل أن تحل هذه المشكلة. ولكنك لا ينبغي أن تبعد أحبائك عنك. تشير توقعات الأبراج إلى أنك يجب أن تركز بشكل أكبر على العلاقات الشخصية والتطوير الذاتي في هذه الفترة، اما بخصوص مستقبلك المهني فمن الأفضل التمهل والانتظار. "من يقوم بفعل شئ ما. لا يمكن أن يكون مخطئاً." يتعين عليك أيضاً أن تتوخى الحذر من المحتالين الذين قد يظهرون في المناطق المحيطة بك. قد يحاول بعض الأشخاص الغير ودودين أن يستغلوا حالة الضجر التي تمر بها.

سيحمل منتصف العام بعض المشاكل العائلية الطفيفة لأولئك المولودون في برج الثور.لقد قضيت الأشهر الأخيرة في حالة من النشاط الدائم ولكنك لم تعد قادراً على التصرف بمثل هذا النشاط ولم تعد تمتلك الوقت الكافي للانتباه للصغائر التي تحيط بك. قد يشعر بعض أفراد منزلك بالضيق من هذه التصرفات ولكنك تستطيع أن تتجنب النزاعات في شهر يوليو عن طريق القيام بمحادثة صريحة معهم. قد يتطلع برج الثور إلى التصالح وسيكون الأمر جيداً للغاية.

سيبزغ نجم برج الثور بشكل ملحوظ في خريف 2017. ستكون النجوم في هذه الفترة في وضع مستقر ولذا فستحقق النجاحات في كافة النواحي. العلاقات –وخصوصاً طويلة الأجل- ستتسم بالتناغم والاندماج الشديد حتى وإن واجهت بعض المشاكل في الماضي. بالنسبة للأشخاص الغير مرتبطين، سيكون الأمر سهلاً أن تنشأ علاقات مع شركاء محتملين وسيكون هناك فرصة جيدة لمقابلة شريك حياتك. ولكن لا مفر من الوقوع في الحب. أما بالنسبة للجانب العملي في حياتك، فطبقاً للتوقعات الفلكية فإنك ستحصل أخيراً على مكافأة. ستتمتع بالصحة أثناء 2017 وستتجنب كافة الأمراض.

في نهاية 2017 ستعود للتركيز ثانية على مستقبلك، ويجب أن يتوقع الجادين في أعمالهم منكم أن يتم مكآفأتهم على هذه الجدية. علاقات برج الثور في محيط عمله تتميز بالود ولذلك فمن الممكن أن تترقب العطلات القادمة. تذكر أيضاً أن تسترخي ومن الممكن أيضاً على سبيل المثال أن تتمتع بعطلة شتوية لإعادة شحن طاقاتك.

 

الاتصالFacebookGoogle+