برج الحمل الأبراج 2017

الأشخاص الطموحين والذين غالباً ما يتميزون بالعناد الذين يولدوا في هذا البرج المحكوم بكوكب المريخ غالباً ما سينتظرهم العديد من الخبرات القيمة التي يمكن تطبيقها على الجانب العملي من حياتهم. فبفضل طبيعتكم سوف تكونوا قادرين على الاستفادة من المشاكل التي تحدث لكم بالدرجة الأكبر وهذا هو السبب الذي سيجعل توقعات الأبراج لعام 2017 في صالحكم بشكل ايجابي كبير. أما على مستوى العلاقات الشخصية، فتوقعات هذا العام تظهر الكثير من التناغم والحب وهذا يرجع إلى أن النجوم في مواقع محددة.

في بداية العام، لن تواجه أي مشكلات في عملك. فالحمل أمين ومجتهد في عمله ولذا فسوف يبزغ ويبرز في أي مجال نتيجة التفاني والاجتهاد المبذول منه. من الجلي أن المشرفين على برج الحمل سوف يقدرون دائما ً تلك الجهود التي يبذلها. لا تحاول أن تضيع تلك الفرص منك وإسع دائماً لتمييز نفسك عن الآخرين. يتعين عليك أن تتسم بروح العمل الجماعي وأن تساعد أولئك الضعفاء في مجالهم وسترى أن العواقب الايجابية لهذا السلوك التعاوني ستعود عليك بالنفع في مارس.

ربيع عام 2017، وتحديداً شهر مايو سيتسم بالكثير من العصبية. سوف تقضي وقتاً كثيراً في العمل بشكل قد لايعجبك. ولكن تذكر أن هذا الأمر مؤقت. من الممكن أن تنفذ قواك وقدرتك على التحمل ولكن عند نهاية مثل تلك التجارب سوف تجد نفسك أقوى بكثير.

من المحتمل أن يشعر شريكك بالقلق ولذا يجب أن تعترف أنك تشعر بالقليل من القلق المتعلق بالعمل. تعلم كيفية الاسترخاء. ما سوف تحتاج إليه في الصيف هو فترة من الراحة النشطة لفردين. الحمل الأعزب سيجد الفرصة لمقابلة الشريك المثالي بناءاً على توقعات الأبراج لتلك الفترة. أما بالنسبة لأولئك الذين في علاقة فسوف يتمتعون بالتناغم من جديد بعد فترة من الخلافات.

سوف يحمل خريف 2017 العديد من الفرص الرابحة للحمل. سوف تحصل على فرصة عمل مميزة. بالطبع سيعني هذا ضرورة التضحية ببعض الأشياء. لا يتعين عليك أن تحل كل شئ بمفردك وسوف يمثل هذا الأمر تحدياً كبيراً بالنسبة إليك. احصل على النصيحة من الأشخاص المقربين إليك. وبتلك النصيحة سوف تصل إلى الحل المناسب. في سبتمبر سوف تكون النجوم في مواقع محددة ولذا احرص على صحتك ولا يجب أن تتهاون بالوقاية من الأمراض.

في نهاية هذا العام، سوف تجد الكثير من الطاقات الجديدة في العلاقات. سوف تتمتع بدرجة كبيرة بالوقت الذي تقضيه مع عائلتك. الأحداث التي مررت بها في هذا العام سوف تقربكم جميعاً وكل شئ سيعمل بالطريقة المثلى الآن. سوف تحصل على المزيد من وقت الفراغ. حاول أن تمارس رياضة جديدة وكافئ نفسك بشئ تحبه. أخيراً ستكون قادراً على التحلى بالمزيد من الثقة وستسمتع بالمواعدة وبمقابلة أشخاص جدد.

 

الاتصالFacebookGoogle+