برج العقرب الأبراج 2016

الابراج لعام 2016 ستجلب لمواليد برج العقرب الكثير من الفرص المهمة لحياتهم. المولودون في هذا القسم من دائرة الابراج والذين يقعون تحت تأثير كوكب بلوتو تغلب عليهم صفات الصبر و المسؤولية و لديهم ارادة قوية. لا تكن خائفا منان تتحلى بافضل هذه الصفات هذا العام. في 2015 النجوم قادتك الى الجانب الايجابي خصوصا في وظيفتك وفي هذه السنة يمكنك ايضا النجاح في نفس المجال. بالطبع لن يكون هنالك شي مجاني ، في البداية سيتوجب عليك ان تتجاوز بعض الصعوبات ، لكن المفاجئة الاحلى ستكون من نصيب العقرب في النهاية.

سوف تحاول حل كل المشاكل مرة واحدة ، لكنها ستتشابك اكثر مع المهام المعقدة جاعلة الامور اكثر صعوبة خصوصا بالنسبة لموقعك في العمل.علم الابراج ينصح بعمل قائمة بالاولويات وحسب هذه القائمة ، يتم حل كل معضلة بشكل منفصل. التناغم والسلام متوقع منك في ما يخص عائلتك. لا تهمل وضعك الجسدي كذلك ،افضل طريقة لتجنب الامراض في هذه الاشهر الباردة هي الرياضة.

افضل فترة للعقرب ستكون ربيع 2016. اما الان فالنجوم في وضع مستقر وسوف تكون متفوقا في كل مجال. العلاقات الطويلة الامد ستكون مبهجة جدا. لا تكن خائفا من اخذ الخطوة التالية في علاقتك. العذاب سوف يكونون علاقات شخصية مع الجنس الاخر بسهولة. اما في وظيفتك فان جهودك سوف يتم ملاحظتها من قبل مدرائك. الاوجاع والخسائر سوف تتفاداك.

حسب الابراج ستكون نقطة التحول هي منتصف العام . ستكون متعبا في ذلك الوقت. لقد قضيت الاشهر الاخيرة بشكل نشط لذلك تحتاج الى الراحة . وهذا الركود سوف يحدد عملك بشكل اساسي ، حيث ستكون وتيرة عملك متوسطة. ومن جهة اخرى فان لك الحق في ذلك بعد الاشهر الكثيرة من النجاحات التي مررت بها. لذلك فان مولود برج العقرب لا يجب ان يتوقع اي صعوبات كبيرة.

في خريف 2015 ستواجه صدمات على الصعيد العاطفي . احداث غير متوقعة سوف تلاقيك. قد تكون صدفة ، لكن سيكون هنالك خيانة و عدم اخلاص. سوف تميل الى الانغلاق عن العالم الخارجي وسترفض المساعدة. الابراج تنصحك ان تتجرع المرارة وان لا تتجنب الصحبة. فقط بهذا الطريقة ستنسى الاحداث الماضية وتعود بسرعة الى وضعك الطبيعي .في هذه الفترة عائلتك واصدقائك المقربون سيقفون بجانبك. اعتز بهم. في نهاية هذه السنة سوف تعود لتركز على وظيفتك مجددا. مواليد العقرب الاكثر اجتهادا يمكن ان يتوقعوا تقدما في ما يخص وظائفهم. سوف تعود الى الى جرائتك في حياتك الشخصية من جديد. لا ترفض اذا طلب احد منك الخروج في موعد ما.

 

الاتصالFacebook