برج العذراء الأبراج 2016

إن الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج الفلكي غالبا ما يكونون ذو طابع عملي وفكري. وخلافا للعام السابق، طالع الحظ لبرج العذراء لعام 2016 يذكر أنه سيركز أكثر على العلاقات الشخصية وشخصيته الخاصة. وكوكب عطارد الخاص بك لن يؤثر عليك كثيرا عندما يتعلق الأمر بمهنتك هذا العام. ولكن لا تخاف، سيتم تقدير عملك هذا العام مثلما كان الحال العام الماضي، وذلك بفضل إخلاصك واجتهادك.

كن صبورا. وفقا لبرجك، سوف يكون من الصعب بالنسبة لك أن تحقق أهدافك. فقط لا تفقد الأمل حاول تحفيز نفسك لتحقيق وتيرة عمل أفضل. فقط بهذه الطريقة يمكنك التغلب على هذه المشاكل. في مجال مهنتك برج العذراء سيمر بفترة سلبية إلى حد ما. لا تحاول أن تعقد الامور أكثر، بل تعامل مع حقيقة أنه لن يكون كل شيء تحت السيطرة دائما. عندما تدرك هذا، سوف ترتاح ولن تعاني مجددا من الضغط النفسي. كن حذرا حول صحتك أيضا. بسبب الضغط النفسي ربما لن تكون قادرا على تجنب الاكتئاب. إذا كنت تشعر بالاكتئاب، لا تبقى وحيدا، واخرج لمقابلة الأصدقاء أو العائلة. سوف ترفع بذلك معنوياتك.

سوف يكون الربيع فترة مستقرة جدا لبرج العذراء. بعد بداية صعبة لعام 2016، مع تمركز جديد للنجوم هنالك طاقة إيجابية ستأتيك. وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والحياة الحميمة. كل أعزب لديه فرصة كبيرة للقاء توأم روحه. كل ما تحتاجه أن تكون قادرا على تمييز هذا الشخص من بين عدد كبير من الشركاء المحتملين خلال أشهر الربيع.

كلما تتقدم السنة، سوف تدرك أن عملك لا يكمل شخصيتك مثلما كان. الكواكب تنصحك أن هذا ليس هو الوقت المناسب للتغيير. بدلا من ذلك، اهتم بشيء تستمتع بصرف نفسك إليه. اخرج وتمتع بالطبيعة، وفرج عن نفسك. تعرف على أشخاص جدد ووسع دائرة أصدقائك، ولكن أيضا لا تنسى أصدقائك القدامى، وخاصة الأوفياء منهم.

حقيقة أنك تهمل شريك حياتك قد تأتي بنتائج عكسية. ربما كنت تعاني من أزمة في العلاقات طويلة الأمد الخاصة بك ولكن هذا ليس عذرا لسلوك مفاجئ وغير عقلاني. إذا كل منكما حاول، سوف تجدان الانسجام في وقت قريب. أصحاب برج العذراء سوف يشعرون أيضا بالراحة مع أفراد أسرهم في أشهر الخريف من عام 2016. وسوف ينسون كل الخلافات لبعض الوقت ويتمتعون بلحظات جيدة يقضونها مع بعضهم البعض. في مجال مهنتك الأبراج تبين أخيرا وخصوصا في ديسمبر كانون الاول أن وضعك سيتحسن الى درجة جيدة. سوف يكون العمل أكثر متعة بكثير، دون أي جهد كبير أو كثير من التفكير، وهو شيء جيد قبل عيد الميلاد.

 

الاتصالFacebook