برج الأسد الأبراج 2016

توقعات عام 2016 ليست بالسهلة لبرج الأسد بالتحديد، حيث ان الأشخاص الذين ولدوا به مروا بالعديد من الصِعاب. لكن لا يأس ,فِبفضل أحداث العام ستصبح أكثر قوة وستكتسب العديد من الخبرات التى ستمنحك الإتزان المطلوب.

حياتك المهنية فى عام 2015 كانت ناجحة وستكون هكذا فى عام 2016 وبفضل ارادتك القوية ومكانك المرموق فى عملك، سوف تحقق أهدافك المُسبقة .

في بداية هذا العام، قد تظهر مشاكل في العلاقات. سوف تجد أن الشخص الذي كان قريبا جدا لكم لفترة طويلة هو بداية للانجراف بعيدا. وذلك لان المشاعر بينكم ليست دافئة كما كانت عليه من قبل، ولكن هذا ليس سببا للقفز إلى استنتاجات غير منطقية. من المهم التحدث عن مشاعرك. حتى لو كنت مغامرا أو ممن يحبون محاولة أشياء جديدة، النجوم تنصحك بالتمسك باليقين هذا الوقت. أنه سيؤتي ثماره في المستقبل. وأن المشاكل في حياتك الشخصية قد تنعكس على حياتك المهنية أيضا. وأنت لا تركز تماما لذلك. وسوف تجد أن المحيطون بك متعاطفون معك ومستعدون لتقديم المساعدة لك.

ربيع عام 2016 سيكون صدمة إلى حد ما لك. ستكون هناك مشاكل غير متوقعة في العمل. هذا ويمكن أن تشمل المشاكل المالية للشركة، زملاء عمل غير شريفين ولكن أيضا نزاع مع صاحب العمل الذى هو أقل خبرة. خلال هذه الأوقات، حاول أن تبقى مع أفراد عائلتك. لأنهم سوف يكونوا قادرين على أن يهتفوا لك. وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فسوف تهدأ الأمور وسوف تستعيد مرة أخرى الانسجام المفقود مع شريك حياتك.

في فصل الصيف، فإن برج الأسد سيكون مشغولا جدا. تحتاج إلى اللحاق بجميع الأعمال المتراكمة لديك. توقعات الابراج تنصح لك أن تقوم بتأجيل عطلتك حتى خريف وعدم التقليل من شأن المشاكل الحالية. ويجب أن تعلم أن هناك الكثير من العمل الشاق أمامك. وخاصة في شهر أغسطس عام 2016 سيكون من الصعب للمواليد برج الأسد. من ناحية أخرى، خلال هذا الوقت يمكنك الحصول على العديد من التجارب التي لا تقدر بثمن والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق والتى من شأنها أن تساعدك على التقدم في حياتك المهنية.

والجزء التالي من هذا العام سوف يكون أكثر سلاما. لا يجب عليك أن تقلق بعد الآن بخصوص العمل، وبالتالي يجب عليك أن تحاول دائما أن تركز على علاقاتك. إذا كنت في علاقة طويلة الأجل، هذه الفترة المستقرة هي مناسبة جدا لصنع الخطوة التالية. فأن هؤلاء من مواليد برج الأسد سيكونوا لا يزال "يصطادون" ويمكن أن يتمتعوا بليال كاملة من المزح ولكن أيضا، ربما يقعوا في الحب. ولكن بسبب المشاكل العائلية لن تتمكن من الحب هذا العام.. يوصي توقعات الابراج بأن تعالج نفسك مع حدثا غير عادي. وسوف تجد أن مزاجك تحسن كثيراً.

 

الاتصالFacebook