برج الثور الأبراج 2016

الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج هم تحت تأثير كوكب زهرة وعادة ما تتفوق مع مواقفهم المسؤولة والجهد من Hجل حل أي وضع بأنسب الطرق. أبراج2016 تنصح برج الثور إلى الاستفادة من هذه الصفات، وخاصة في العمل ولكن أيضا في الحياة الشخصية. في حين حل المشاكل في العلاقات أو في الأسرة، لا يجب أن تتسم بالعدوانية. فهى صفة لن تساعدك. في العام الماضي كانت توقعاتنا مؤدية لمتابعة مسار سلمى لك. على العكس من ذلك، هذا العام سوف تواجه تطور كبير وملحوظ.

عندما يتعلق الأمر بالعمل، أنت بالتأكيد لم يكن لديك مشاكل. برج الثور عموما هو موظف عادل. بفضل مواقفك وجهدك، يمكنك أن تكون جيد في أي مهنة. أرباب العمل بالطبع يقدرون هذه الصفات، ولكن لا تحاول الاستفادة من هذه الحقيقة. لانه قد يحدث أنه بسبب بعض الخلاف الصغيرة في العمل، سمكن أن تضع نفسك في ورطة.

بحلول ربيع2016 سوف تجلب لك تنمية شخصية. فلن تكون عظيم جدا في العلاقات. وحالة غير سارة مثل معركة أو خلاف ما قد تظهر، وسوف تفتح عينيك لاحقا. سوف تقوم بمراجعة الإجراءات الخاصة بك، وستجد أنك لم تكن عادلا. فلا يجب أن تكون عنيدا ولا تنظر إلى هذا الوضع على أنه خسارة، بالأحرى هى مرحلة للتنوير.

إن التوقعات في أشهر الصيف تشير إلى أن الأوقات العصيبة سوف تنتهى. سوف تتفوق عندما يتعلق الأمر بالعمل وتتقدم، وهناك ترقية ما قد تنتظركم. في العلاقات، سوف تنجح أيضا. الأشخاص العاذبون يجب أن لا يخافوا من الإجتماع بالأشخاص الجدد. أما هولاء الذين هم في علاقات سعيدة سوف يتمتعون بالوئام والسلام والرفاهية.

فى الخريف ستجد العديد من الفرص المثيرة للاهتمام في برج الثور. سوف تتلقى عرضا لا تستطيع ان ترفضه. بالطبع هذا قد يعني أن بعص التضحيات قد تكون ضرورية. في تعاملك مع هذه المعضلة، قد تبدو منغلقا وغير متاح لأشخاص آخرين. فيجب عليك أن تحصل على المشورة من شخص ما قريب لك وتثق به. معا سوف تجد الحل الأمثل. في سبتمبر ستكون النجوم في موقف سلبي. لذلك حذار خصوصا من وقوع اصابات.

فى نهاية عام 2016 ستكون أكثر سلاما. برج الثور سيكون أكثر توازنا. وهذه الفترة تكون أيضا مناسبة للاستثمار أو تخطيط المستقبل. فقط لا تدع نفسك تنخدع بالوئام. كن نشيطا، وشارك في الألعاب الرياضية والخروج. حذار أيضا من أي مشاكل في أسرتك. ربما شخص ما يريد الاحتفاظ ببعض الأسرار الكبيرة عنك. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، أولا وقبل كل شيء، عليك أن تجعل الشخص يثق بك. كن لطيفا، لا تدخر اهتمام، ولكن بالطبع لا تدفع الامور بشدة.

 

الاتصالFacebook