برج الحوت الأبراج 2016

برج الحوت هو صاحب الحظ الوافر في سنة 2016. أصحاب الحدس العالي والحس الرفيع، الذين يولدون تحت برج الحوت الذي يُستدل به عن طريق كوكب نيبتون، تنتظرهم تجارب مهمة ويستطيعون ان يستثمروا حياتهم المهنية والشخصية. على نقيض السنة الماضية، تستطيع في تلك السنة ان تتمتع بوقت لنفسك كي تبلور أفكارك.

لا تستغرق في النوم واستعد لسنة 2016 من البداية. بينما يكون الآخرون في حاجة للتنمية، انت ستتمتع بالانطلاق. اذا كافحت وحافظت على مستواك، سيكون لديك فرصة كبيرة لتتقدم في عملك. الرؤساء يقدرون الموظفين المجتهدين. في نفس الوقت، لا تتجاهل عائلتك. اترك نهاية الاسبوع من أجل العائلة والمقربين، وإلا سيغمرك العمل.

شريكك قد يعتريه القلق عليك. بعد كل شيء، سوف يتعبك القلق مؤخراً. لا تتجاهلهم، على العكس، يجب عليك انت تخاطبهم. في الآخر، يجب عليك ان تستريح. سوف تكون أفضل في الحالتين. الأعزب مواليد برج الحوت سوف يكون لديه الفرصة الكبيرة لمقابلة شريك حياته المناسب في ذلك الربيع طبقاُ للأبراج. حافظ على انتباهك جيداً.

الأشهر الصيفية لسنة 2016 تحمل تجارب جديدة لمواليد برج الحوت. مديرك سيعين لك مشاريع اكثر تعقيداً وتركيباً وذلك يرجع لإنجازاتك السابقة. لا تقلق من هذه الفرصة حتى لو اعتراك الخوف في الأول. اذا احتجت المساعدة، يمكنك دائماً ان تستشير زميل او صديق. سوف يُسعدهم مساعدتك. تلك التجربة سوف تثريك بالتأكيد. شخصيتك سوف تصبح اكثر اعتدالاُ وسوف تكتسب ثقة بالنفس، والتي سوف تنعكس في حياتك الشخصية. شريكك بالتأكيد سوف يقدر مبادرتك. حتى في حياتك الاجتماعية، سوف تشعر بالآمان اكثر.

مع نهاية العام، برجك سوف يكون له اكبر تأثير على علاقاتك. المشكلات الصغيرة سوف تتخطاها بسهولة والانسجام سوف يخيم على علاقاتك كلها. العزاب مواليد برج الحوت يمكنهم المزاح. في نهاية 2016، سوف تتألق وتشع طاقة إيجابية وتجذب شركاء اليك دون حتى ان تنتبه.

 

الاتصالFacebook