برج الدلو الأبراج 2016

طبقا للنجوم والأبراج لعام 2016 فان برج الدلو سيكون مستقرا جدا خاصة فيما يتعلق بالعلاقات. إن مواليد هذا برج الدلو يسيرون طبقا لكوكب أورانوس وهم سيتمكنون أخيرا من استخدام أفكارهم المستقبلية. وقد مروا في عام 2015 بمشاكل و أوقات عصيبة. في هذا العام يمكنكم التطلع للنجاح وخاصة فى النصف الاول من العام ستكون النجوم فى حالة استقرار ولهذا يجب أن تستفيدوا من هذه الميزة.

سوف تحتاج لطاقة في بداية هذا العام. في العمل, طبقا للأبراج سوف تظهر لك مشكلة لن تستطيع التعامل معها. وبفضل قدراتك ستكون انت من تتعامل مع هذه المشاكل وتجد الحل المناسب لها. سيكون من المحتم عليك القيام ببعض العمل الجاد والجهد الإضافي في عملك. يجب ألا تتجاهل عائلتك وأصدقائك أيضا. احتفظ بليلة من أسبوعك لهم فقط. الكثير من العمل الذي يزيد عن طاقتك ليس هو الشيء المثالي بالنسبة لك في مارس 2016

مولود برج الدلو يمكنه التطلع إلى النجاح في عمله في ربيع 2016. يجب ألا تكون سلبيا للغاية. يجب أيضا أن تهتم بإظهار بعض الأداء في عملك. سوف تقضي بعض الوقت في التعامل مع علاقاتك أيضا. في هذه الفترة, سوف تكون طبيعتك أكثر يقظة لملاقاة حبيب الروح. تقدم في محيطك. كن مرحا وقابل الناس. وفي هذه الفترة سوف تكون ناجحا. مثل هؤلاء الأزواج الذين يستمتعمون بالانسجام والتفاعل.

يمكنك أن تتوقع نقطة انهيار خاصة فما يتعلق بالعمل. انجازاتك السابقة سوف تجذب إليك الحاسدين. احذر منهم, لا تدع ما يحيط بك يسبب لك القلق كثيرا. إذا لم تعط اهتمام أكثر لعملك, سوف تقع في مشاكل كما تبين الأبراج.

هناك بعض المشكلات بالنسبة للعلاقات, فبالرغم من الانسجام السابق. سوف يكون أورانوس في موقع خطأ, وهذا يعني أن الدلو يجب أن يتوقف عن التفاؤل ورؤية الأشياء باللون الوردي و أن يتعامل مع الواقع . لا توجد مشاكل كبيرة تنتظرك ولكن اذا ظللت غير متأكد اطلب المساعدة من أحد أفراد عائلتك.

بعد فترة من الاخفاقات, يجب ألا تستسلم. راجع الأحداث الماضية وتعلم من أخطائك. إن الخبرات السلبية هي أشياء ذات قيمة أيضا. تظهرالنجوم أن أشهر الخريف في نهاية العام 2016 سوف تكون فترة أمنة لمواليد برج الدلو. المشاكل في العلاقات سوف تختفي. وستكون الأمور مستقرة في هذه الفترة بالنسبة لوظيفتك. لا تكن على درجة عالية من السلبية. وفكر في صحتك ووقاية نفسك من الأمراض

 

الاتصالFacebook