برج الحمل الأبراج 2016

لا عجب أن هذا العام سيكون مشغولا للغاية. المريخ هو الكوكب الخاص بك وسيكون في مواقف قوية جدا وهذا هو السبب في ان كل توقعات عام 2016 فيما يتعلق ببرج الحمل سوف تكون قوية للغاية. ولكن لا تخافوا فإنه بفضل العناد الخاص بكم، سوف تتمكن من التعامل مع جميع الأحداث القادمة بسهولة جدا.

فإن برج الحمل سيكون له بداية محمومة جدا هذا العام. فإن السلبية لا قيمة لها. ويتوقع برجك أنه في هذه الفترة يمكنك مشاهدة انفراجة كبيرة في حياتك المهنية، وكذلك في تطوير شخصيتك. والناس من حولك سوف تقدم لك يد المساعدة. لا ترفض اى مساعدة؛ وسوف تكون في ورطة سيئة لكن بعد التغلب على الصعوبات، سوف تصبح أقوى.

في ربيع عام 2016، وخاصة في شهر أبريل، يمكن أن نتوقع بعض التهدئة الذى يؤدي الى الانكماش في مجال مهنتك. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، سيكون الوضع ساخن. فإن النجوم يفضلون برج الحمل للاشخاص العذاب عند مقابلة أشخاص جدد. فسوف تكون عفوي جدا، وطبيعي، وستنجح في جذب شريكك من أول وهلة. من ناحية أخرى، فإن المرتبطين سيتطلعون إلى الانسجام والثبات في العلاقة بينهما.

كن حذرا. هناك فرصة فريدة تنتظركم لإظهار ما لديك، لذلك لا تدع الفرصة تفلت من بين أصابعك. وأخيرا سوف نرى من الأصدقاء الحقيقيين لك. في هذه الأوقات الذين سوف يساعدوك ويدعموك. اما الاصدقاء الوهمين، من ناحية أخرى، سيقوموا بمحاولة لسرقة نجاحك ونعلن لهم. أيضا، الآن يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة بصحتك، وخصوصا عندما كنت تعرض نفسك للمواقف العصيبة.

أنت لن تحصل على قسط من الراحة في الخريف أيضا. توقعات 2016 تظهر أنك سوف تتعامل مع العديد من الصعوبات. شخص من أفراد أسرتك يمكن ان يمرض فجأة أو سيكون لديهم مشاكل ناجمة عن وقوع حادث ما. سيكون لديك ان تستعرض الأولويات الخاصة بك بسرعة كبيرة. يجب على الأسرة ان تتحد معا خصوصا في الأوقات الصعبة. في العمل سيكون لديك على ان تعمل على حساب وقت فراغك، ولكنك لن تستسلم.

فى نهاية العام سوف تعلم هؤلاء الممثلين من علامات البروج النارية مثل: خيبة أمل وكذلك النجاح. وبعد اوقات العمل بدون راحة، فإن مواليد برج الحمل سيكونوا محظوظين في علاقاتهم الشخصية مرة أخرى. فإن المعرفة في هذه الفترة تصبح على المدى الطويل. ومع ذلك، فإذا تركت هذا "الوافد الجديد" أن يصرفك أكثر من اللازم، فسوف يكون لديك مشاكل في العمل. وسيكون رئيسك غير راضي عن أخطائك أو إهمالك.

 

الاتصالFacebookGoogle+