برج الحوت الأبراج 2015

في النصف الأول من السنة لن يكون برج الحوت سعيدا بأبراج 2015، ولكن بعد هذا كل شيء سيتغير نحو الأفضل. عادة ما يكون الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج روحانيين و لديهم طبيعة حسّاسة. هم قادرون على التضحية بأنفسهم من أجل الأصدقاء الذين يكنّون لهم التقدير على الأقل. في العام الماضي كان لكوكب نبتون تأثير فكري كبير عليك. كنت تفكّر كثيرا. ينبغي أن تتغير الأمور هذا العام.

منذ بداية العام قد تكون لديك مشاكل في علاقاتك العاطفية. لا تدع الغيرة التي لا أساس لها أن تجعلك أعمى. حاول حلّ مشاكلك بـ "دم بارد". ضع قدميك على الأرض ولمرة واحدة حاول التفكير بعقلانية حول ما تريده حقا. في العمل سوف تمضي دون أن يلاحظك أحد تقريبا. لن تفسد أي شيء، لكنك لن تكون قادرا على أن تقول أنك كنت راضيا عن نفسك.

وفقا للأبراج سيكون ربيع 2015 صعباً على الحوت. سيكون عليك التعامل مع فقدان شخص مهم. في هذه الأوقات الصعبة ابحث عن المساعدة والمساندة لدى عائلتك. بإمكانهم تزويدك بأفضل النصائح في هذه الفترة، وحتى جعلك مبتهجاً. حاول أن تقوم على سبيل المثال بالرسم أو قراءة الكتب. إذا كانت لديك مشاكل في العمل، اطلب النصح. لا تحاول إدارة كل شيء بنفسك.

سيكون النصف الثاني من السنة إشارة على وجود حياة سعيدة للحوت. في الصيف ستعود للحياة، وستكتسب طاقة جديدة وبفضل ذلك سوف تكون جذابا جدا للجنس الآخر. اجمع شجاعتك و لا تخف من القيام بالخطوة الأولى. سوف تكتشف ثقة جديدة بالنفس وستستخدمها لصالحك. سوف توقع بشريكك وستستمتع بالكثير من المرح، هذا بالضبط ما تستحقه. بالنسبة للأشخاص المرتبطين سيكون الخريف فترة مليئة بالحظ. يتمنى لكم كوكب نبتون الرومانسية و الانسجام.

مع تدرج البرد وإقبال نهاية عام 2015 سيبدأ الحوت أخيرا بتحقيق النجاح المهني. يمكنك أن تفخر حقّاً بنفسك. فقط احترس من الزملاء الحسّاد، الذين يريدون سرقة نجاحك و الإطاحة بعملك. في هذه الأوقات سوف تكتشف صديقك الحقيقي الذي سيقف خلفك. وفي هذه اللحظة سيكون من المناسب تولي هواية جديدة. تقول الأبراج أنه سيكون من السهل جدا بالنسبة لك القيام بمعارف جديدة في شهر نوفمبر، سواء كانت ذات طبيعة مهنية أو شخصية. عليك استخدامها جيداً؛ سوف تكسب اتصالات وخبرات مثيرة للاهتمام.

 

الاتصالFacebookGoogle+