برج الدلو الأبراج 2015

الأشخاص الذين ولدوا في برج الدلو هم نموذجيون لعدم اتباع الاتجاه السائد. غالبا ما تكون آرائهم مختلفة وخالدة ، لذلك قد يحدث أن لا يفهمها الأخرون. تتوقع أبراج 2015 أن يعيش برج الدلو هذا العام العديد من التقلبات والمنعطفات الأصلية والإبداعية. وعلى عكس سنة 2014 عندما كنت مسترخيا نوعا ما، و كان لديك الوقت للتفكير كثيرا، هذا العام لن تتوقف أبداً. سيكون أورانوس في غالب الأحيان غير مستقر.

سوف تقفز للقمة بداية عام 2015. ستغرق في العمل ، وستكون مطالبا بالعمل بجد. لحسن الحظ سوف تعرف في هذه الفترة أصدقاء حقيقيين، لأنها سوف يساعدونك. من ناحية أخرى، أولئك الذين تصرفوا كأنهم أصدقاء لك سوف يديرون ظهورهم لك. في شهر مارس ستكتشف أن المشاكل قد مرت، ولكن لا يزال لديك الكثير من الطاقة المتبقية. حاول استخدامها في الألعاب الرياضية وسوف تشعر أنك أفضل. تقول الأبراج أنك مطالب أيضا بقضاء وقت فراغك مع العائلة.

في الربيع سوف تشعر أن كل شيء في علاقتك يسير على ما يرام وفقا لخططك. ولكنك سوف تبقى فقط في جهل هنيء. لاحقاً ستتبيّن أنك كنت تعتبر حبيبك مثاليا. وسوف تصبح فجأة وعلى غير العادة غير حاسم. بعد كل هذا هناك قرار كبير ينتظرك. سوف تتخاصم أو سوف تنهار علاقتك.

وفقا للأبراج سيكون هناك منعطف في علاقاتك الشخصية في منتصف العام. سوف تتجه حياة الحب الخاصة بك لتصبح صعبة جدّاً. سيكون لمواليد الدلو الأعزاب فرصة للقيام بصداقة جديدة. فقط احترس من " النظارات الوردية". أولئك الذين وجدوا بالفعل حظهم من شأنهم تعزيز علاقتهم بعد المرور ببعض المشاكل. سوف يتمنى كوكب اورانوس لكم الأفضل وخاصة في شهر يوليو.

في أشهر الخريف قد تأتي بعض الأحزان. يمكنك تجنبها إذا اندمجت في المجتمع. لا تجلس في البيت وحيداً، قد تعذّب نفسك بلا داع. إذا لم يكن لديك مزاج للقيام بشراكات في الوقت الراهن، حاول العمل. سوف تجد أنه بفضل إبداعك و قدرتك على التفكير ستخطو خطوة إلى الأمام، وستجد حلا لمشروعك جديد و سوف يقوم ربّ عملك بمكافأتك بشكل جيّد.

ستكون نهاية عام 2015 أكثر هدوء. وستكون كل من علاقاتك مع العائلة والأصدقاء متناغمة. على الصعيد المهني ستكوم شخصاً مرغوباً به بشدة بعد نجاحك السابق. لا تتردد في الاستمتاع بعطلة الشتاء عن جدارة. بالتأكيد أنت قادر على ذلك.

 

الاتصالFacebookGoogle+