برج الجدي الأبراج 2015

سيكون هذا العام جيّداً جدّاً للأشخاص الطموحين والمولودين في برج الجدي. تبدي أبراج 2015 لمواليد الجدي أنهم سيكونون قادرين على الاستفادة بالكامل من الصفات الوراثية لصالحهم. سوف تتوقف عن انغلاقك عن العالم وستحصل على معلومات هامة. سيكون لكوكب زحل الذي يحكمك قوة أكبر مقارنة بالعام الماضي.

بداية العام الجديد ستكون ناجحة جدّاً. تقول الأبراج أن أصحاب الجدي سيحققون نتائج باهرة على الصعيد المهني. سوف تكسب اتصالات هامة ومعلومات قيمة للغاية. كما أنك سوف تتلقى التقدير الذي كنت تتشوق إليه منذ فترة طويلة. هناك مكافأة نقدية بانتظارك أيضا. حاول الاذخار ولكن ضع بعضاً من هذه الأموال جانبا و اجعل نفسك سعيدا. اشتري شيئا لطيفا لنفسك. في ربيع 2015 سوف تشعر بالطاقة من حولك وسوف تلتقي بشخص مثير للاهتمام.

مع قدوم الطقس الحار ستأتي معه تغييرات كبيرة. ستبقى متألقا في وظيفتك، لكن على صعيد العلاقات العاطفية سيكون الأمر مزعجا قليلا. سوف تظهر أخبار غير سارة عن حبيبك على السطح. لا تدع الغيرة تنال منك؛ قد تندم لاحقا على الكلمات التي قلتها خلال مشاجرتك. في الصيف سوف يهدأ مواليد الجدي و سيصبحوا سلبيين نوعا ما. حاليا ليس هذا هو أفضل وقت لممارسة الرياضة؛ هناك خطر التعرض للإصابة. قم بقراءة الكتب أو اذهب إلى السينما. مع مرور أيام الصيف لا تخف من الاندماج في المجتمع. يفضّل كوكب زحل الأشخاص الأعزاب. سوف تشع بالطاقة الجنسية وستكون مثل المغناطيس مع الجنس الآخر. بالنسبة للأشخاص المرتبطين سوف تستمتعون بفترة منسجمة من دون شجار.

في الخريف سوف تدرك أنك أصبحت " في حالة سكر" نتيجة نجاحك في العمل و أنك قد فوّت الكثير من الأشياء. سوف تضطر إلى بذل جهود كبيرة للحاق بها. احترس من الإجهاد، و خصّص وقتا للاسترخاء أيضا. سيكون خريف 2015 هامّا جدا للجدي على الصعيد الأسري. سوف تقضي الكثير من الأوقات السّارة مع أحبائك، ما سيجعلهم سعداء بالتأكيد.

في نهاية السنة يجب عليك أن تحاول مراجعة الأحداث الماضية وأخذ العبر. وفقا لبرجك سوف تجد الانسجام في علاقتك وسوف تحلّ جميع مشاكلك المهنية. يمكنك الاستمتاع بعيد الميلاد من دون ندم، والتطلع للسنة المقبلة.

 

الاتصالFacebookGoogle+