برج القوس الأبراج 2015

مواليد برج القوس، يخضعون لحكم كوكب المشتري الكبير، ويتميزون خصوصاً عن الآخرين بتفاؤلهم وطابع المغامرة لديهم. أعدّت أبراج 2015 للقوس بعض المشاكل و الأوقات الصعبة في النصف الأول من السنة. أما في النصف الثاني، فسيتغير كل شيء. بإمكان مواليد القوس أن يكونوا واثقين من أنفسهم و قادرين على اتخاذ قرارات سريعة. في هذه السنة سوف تستخدم هذه الصفات كما ينبغي، وعلى عكس ذلك، لقد كنت في العام الماضي غير واثق أثناء تعاملك مع المعضلات.

منذ بداية العام لن تكون أمورك المهنية سهلة. سوف تسوء الأمور و قد يبدو لك أنك دائما ما تقوم بعمل إضافي، إلا أن الأمور لا تتحسّن. لا تستسلم. كل هذا بسبب تواجد كوكب المشتري في موضع سيء خلال هذه الفترة فحسب. حاول بالأحرى قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، بإمكانهم جعلك مبتهجا. سوف تأتيك أفكار أخرى.

مع حلول الربيع سوف تختفي أخيراً مشاكلك المهنية، لكن سوف تكون هناك صعوبات في علاقاتك العاطفية. لن تكون أنت وشريكك على ما يرام، وستظهر على السطح مشاكل جديدة. حاول حلّ الأمور بهدوء، وبالرغم من أن الأشخاص الذين ولدوا في برج القوس معروفون بقراراتهم الجيدة، عليك هذه المرة محاولة التفكير مرتين حتى لا تضطر لاحقا للندم عليها. عندما تكون في خلاف لا تحاول حلّ المشاكل الأخرى، فهي ليست مهمّة الآن.

في صيف وخريف 2015 سوف يتمنى لك كوكب المشتري الأفضل. و فقا لبرجك سيأتي التغيير الكبير في شهر اغسطس. سوف تعود للعيش و الاستفادة من وضعيتك لصالحك. في العمل سوف تتصرف جيدا لتذهل زملائك في العمل بأفكارك، لذلك يمكنك انتظار المساعدة، الأمر الذي سيجعل مشروعك أسهل. يمكنك أيضا التطلّع إلى تقدير مالي لا بأس به. وبفضله يمكنك ترتيب عطلتك و الاستمتاع بكل حرية مع حبيبك. مع أمطار الخريف سيكون مناسبا للقوس الحرص على التعليم. تنصحك الأبراج بقراءة الكتب أو زيارة معرض ما.

مع نهاية عام 2015 سوف تلعب ثقتك بنفسك لصالحك. يمكنك بطريقة سحرية تقريبا أن تنال إعجاب شخص ما من الجنس الآخر. سيكون هناك الكثير من التألق، وسوف تكون الأمور تغلي بينكما. سيكون حبيبك مفتونا تماما و سوف تعيش الكثير من اللحظات الجميلة.

 

الاتصالFacebookGoogle+