برج العقرب الأبراج 2015

قد يبدو العقرب هادئا وسلبيا للوهلة الأولى، لكنك سوف تتفاجأ بمقدار الطاقة الداخلية التي يمتلكها. مواليد هذا برج لا يتأثرون بسهولة. لديهم إرادة قوية و صبر كبير. عندما يأتي الوقت المناسب، يمكن أن يُظهروا أيضا عن شجاعة كبيرة و يتخذوا قرارات سريعة. ربما كان عام 2014 صعبا قليلا، لكن في هذا العام سيتغير كل شيء. تتوقع أبراج 2015 للعقرب أن يكون خاضعا لتأثير بلوتو في هذا العام وبالتالي سيكون إيجابيا للغاية على الصعيد المهني والعاطفي.

كن حذرا في وظيفتك منذ بداية العام. قد يحاول شخص ما سرقة مشاريعك و أفكارك لذا ارفع دعوى ضده. ستكون بداية السنة أكثر الحاحاً على الصعيد المهني، ولكن من ناحية أخرى ستكون هذه الفترة ناجحة جدا للعلاقات العاطفية. سوف تستمتع بعلاقة رومانسية مع حبيبك و ستحظى بالمتعة و المرح. سوف تتعرف أيضا على أصدقاء جدد.

في فصل الربيع سوف تعرف مهنتك القليل من الهدوء. سوف تعمل بجد لتنقذ ما يمكن انقاذه. بالتأكيد لن يبقى هذا من دون أن يلاحظه أحد. يمكنك انتظار تقدير من زملائك، ولكن حتى من ربّ عملك، الأمر الذي سوف يدفئ قلبك. قد تحصل أيضا على مكافأة. عليك أن تحترس من الحساسية خلال هذه الفترة أين ستكون الأمور مزدهرة. لا تستخف بالمشاكل الصحيّة الطفيفة و بدلا من ذلك اذهب لرؤية الطبيب.

مع قدوم أشهر الصيف ستأتي معها تغييرات كبيرة وفقا لبرجك. لا تخف من اتخاذ خطوة كبيرة في علاقتك العاطفية. هذا هو الوقت المناسب. في هذه الفترة سوف يؤثر عليك كوكب بلوتو بطريقة إيجابية جدا. إن اتخاذ قرارات سريعة قد يجعلك تندم عليها فيما بعد. الفت انتباهك إلى أسرتك وتذكر أن أحبابك كانوا إلى جانبك في الأوقات الجيدة والسيئة على حد سواء، لذا لا تتخاصم بعد الآن.

سيحظى أصحاب برج العقرب بانسجام كبير في فصلي الخريف والشتاء. سوف تزدهر حياتك المهنية، وسوف تكون على علاقة سعيدة مع حبيبك أو سوف تستمتع بالرومانسية مع معارف جدد. تقول الأبراج لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ مع الحب لحدّ الآن، أن هذا هو الوقت المناسب لتبني إحدى الهوايات. انخرط في دورة تدريبية أو دراسية. من يدري؟ ربما قد تجتمع بشريك العمر هناك. بفضل هذه النهاية الناجحة لعام 2015 يمكنك بالتأكيد التطلع إلى نجاح أكبر في العام المقبل.

 

الاتصالFacebook