برج العذراء الأبراج 2015

يمكن للأشخاص الذين ولدوا في هذه البرج أن يكونوا تحت تأثير كوكب عطارد بشكل كبير للغاية. هم منفتحون فكريا وعمليا. تظهر أبراج 2015 للعذراء أن هذا العام سيبدو في البداية وكأنه يبعث على التفاؤل؛ ولكن خلال النصف الثاني ستأتي تطورات غير سارة. لم يكن العام الماضي مثاليا أيضا، ولكن هذه هي سُنّة الحياة. يتميز الأشخاص الذين ولدوا في برج العذراء بأنهم واقعيون، ويحبّون مساعدة الآخرين. لهذا السبب لن يظلوا في محل عدم التقدير.

سوف تكون بداية 2015 سهلة لك وبطريقة ما سوف تتصرف كما ينبغي التصرف لتكون جيدا في كل شيء. حاول إيلاء الانتباه إلى الناس - سواء تعلق الأمر بالأهل أو الأصدقاء. بيّن لهم أنك تحترمهم وأنهم يستطيعون الاعتماد عليك. سوف تجعلهم سعداء جدا. فيما يخص الجانب المهني ستتصرف بشكل جيد أيضا. يمكنك كسب ثقة ربّ عملك. سوف يوكلك مهمة كبيرة وسوف تظهر له ما يمكنك القيام به. كن حذرا ولا تتعرض للإصابة على الطرق الجليدية في أشهر الشتاء هذه. لا تتعجل، وخذ كامل وقتك.

تشير الأبراج أن فصل الربيع سيكون فترة هادئة. يمكن لأصحاب برج العذراء التصرف حقا من أجل الاستفادة من قدرة التفكير العقلاني. حاول استخدام هذا الوقت للتأمل أو لاستكمال المشاريع غير المكتملة. فكّر في الماضي وفي المستقبل وبادر إلى السلام مع عدوك. لاحقا ستكتشف أنها خطوة مفيدة. يتمنى عطارد الأفضل للأفراد الذين يرغبون في مشاركة الجنس الآخر لذا يمكنك الذهاب "للصيد" بكل جرأة.

في منتصف عام 2015 ستبدأ المشاكل بالتراكم. في البداية ستبدو لك أنها تافهة ما يجعلك تتماطل في حلّها. لكن، لاحقا سوف تعود عليك بنتائج عكسية. سوف تضطر إلى بذل جهود أكبر للتخلص من مشاكلك ففي الواقع، يتميّز مواليد برج العذراء بالعمل الجاد. بعد التغلب على الأوقات الصعبة، حاول الاسترخاء، والخروج والاستمتاع بوقتك.

في الخريف والشتاء ستكون هناك تغييرات أخرى. سوف يسعى شخص ما جاهدا لتدمير حياتك المهنية. احترس حتى من الأشخاص القريبين منك. حاول جمع أكبر قدر من المعلومات والأدلة وتعامل مع الخائن بنفسك. في هذه الفترة سيكون دعم شريك حياتك أهم شيء بالنسبة لك. تنصحك الأبراج بتقدير حبيبك وأن لا تكون أنانيا. لا داعي للقلق كثيرا حتى مع نهاية هذا العام.

 

الاتصالFacebook