برج الأسد الأبراج 2015

يتميز الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج الرشيق بطموحهم وشخصيتهم القيادية نظرا لسلطتهم الطبيعية، فهم يرغبون في أن يكونوا محلّ الانتباه، وبالتالي يمكنهم بسهولة أن يصبحوا متسلطين. أحيانا يكون من الصعب البقاء جنبا إلى جنب مع مواليد برج الأسد، الأمر الذي تم تأكيده مرارا ليس فقط من خلال تجارب العام الماضي. تقول أبراج 2015 للأسد، أن هذا العام سيكون بمثابة الجلوس على أرجوحة.

ستكون بداية السنة هادئة. لن تظهر نفسك كثيرا؛ من الأرجح البقاء في موضع الهدوء، كما في حالة السبات. توصيك الأبراج أن هذه الفترة ليست مناسبة لبدء مشاريع جديدة في العمل أو لتولي هواية ما. سيكون من الأفضل لك أن تتشبث بما تعرفه جيدا. بهذه الطريقة فقط لن يحدث شيء خطأ.

في ربيع 2015 ستكون هناك فرصة كبيرة لتحسين حياتك المهنية. سيكون لديك الحافز والعزيمة. قد ينفذ صبرك، لأنه سيكون من الصعب عليك تحقيق أهدافك في البداية، وهذا أمر محبط للغاية. إذا لم تستسلم وحاربت كأسد حقيقي، فإنك لن تندم في النهاية. يمكنك انتظار مكافأة رائعة نظير الجهود التي بذلتها. قد تكون مالية، كما قد تكون اعترافا من شخص محترم.

الصيف عبارة عن فترة ناجحة جدا. سيكون لكوكب الشمس تأثير قوي عليك. سوف تشعّ بالطاقة والرغبة الجنسية، لذا ليس من العجب أن تقضي طول الليل في المغازلة. سوف ينجح الأشخاص الذين لا يملكون شريكا في الحصول على صداقات جديدة في حين يمكن للمرتبطين أن يعانوا من الإزعاج. كن حريصا على إيلاء الاهتمام الكافي لحبيبك.

احترس في أشهر الخريف سيكون هناك شخص من بين معارفك يرغب في استخدام أموالك. لا توقّع على أي عقد، ولا تكن ساذجا أيضا. قد تتعرض للحرق بسهولة. سوف تكون مشتّتاً لدرجة أنك لن تكون قادرا على تجنب أية مشاكل في العمل. لن تكون الشمس إلى جانبك في خريف 2015 لذا عليك أن تولي اهتماما للمشاكل الصحية طويلة الأجل، والتي كنت تعتقد أنها تافهة جدا لتستحق اهتمامك.

سوف تدعوك نهاية السنة إلى التفاؤل من جديد. على الصعيد المهني سوف تكتشف أن مشاكلك كانت مؤقتة فقط، وأنها لن تبتعد إلا بإشعار. حوّل اهتمامك إلى أسرتك. أظهر أنك قادر على أن تكون متسامحا كثيرا. لا تخرب وئام عيد الميلاد.

 

الاتصالFacebookGoogle+