برج الجوزاء الأبراج 2015

يقال أن الجوزاء هو برج التوائم، فالعديد منهم يُخفون شخصيتين مختلفتين. يتميز الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج بالحساسية الكبيرة والانفتاح الفكري. سيكون لكوكب عطارد أثر إيجابي عليك هذا العام وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. تطلّعات 2015 تتوقع لمواليد برج الجوزاء لحظات رومانسية مع الجنس الآخر. ومقارنة بالعام الماضي، سوف تواجه تغييرات كبيرة وتنمية شخصية.

منذ بداية العام سيكون هناك الكثير من التألق بينك وبين شريك حياتك ولكنك لن تحصل على شيء بالمجان. سيكون عليك بذل جهد صغير على الأقل من أجل إرضاء حبيبك. بفضل لامبالاتك وخيالك النموذجيين لن يكون الأمر صعبا على الإطلاق. خلال هذه الفترة سوف يمر جانبك المهني بحالة من الركود، لكنك سوف تبقى إيجابيا.

في فصل الربيع لا تدع مشاعرك تسحبك إلى الأسفل. توصي الأبراج مواليد الجوزاء بأنه من المهم جدا أن يكونوا واقعيين في هذه اللحظة. قد تظهر بعض المشاكل داخل عائلتك. قد تنشب مشاجرة كبيرة مع أقاربك. عليك أن تدرك أنها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في التأمل الذاتي بعيدا عن الآخرين. هنا سوف تدرك، ما هو المهم وما هو غير ذلك. حاول أيضا ممارسة القليل من الرياضة حتى تقوي جسمك وروحك.

سيتواصل النصف الثاني من العام في مواجهة التنمية الذاتية. ستبرز طاقة جديدة عليك الاستفادة منها. في هذ الوقت من اللائق جدا للجوزاء التفكير وتقييم أحداث السنوات الماضية وتعلّم بعض الدروس. عليك ترتيب جميع المشاكل التي تدور في رأسك وبعد ذلك ستكون أكثر توازنا. يمكنك أيضا التطلع إلى إحراز تقدم في حياتك المهنية. في الصيف لديك إمكانات إبداعية عظيمة.

وفقا للأبراج سيكون الخريف أيام سعدك. سوف تنسى الخلافات القديمة وسوف يعود السلام والوئام إلى أسرتك. ستقوم أنت وأقربائك بكل شيء من أجل جعل الأمور على ما يرام. ستتواصل مع الجنس الآخر بسهولة كبيرة وسوف تمر بالكثير من الخبرات الجديدة. في العمل سوف "تتألق"، ولكن احترس من الخونة المتواجدين بين زملائك. شخص ما سيحاول سرقة أفكارك وامتيازاتك.

في نهاية فصل الشتاء ينبغي على أصحاب برج الجوزاء إيلاء الاهتمام لصحتهم. لن يكون كوكب عطارد مشرفاً جيداً عليك في هذه الفترة، لدى هنالك خطر التعرض للإصابة. حاول القيام بترتيبات من أجل إدارة نهاية السنة من دون التعرض لسوء.

 

الاتصالFacebookGoogle+