برج الثور الأبراج 2015

أبراج 2015 تتمنى الأفضل لبرج الثور. الأفراد الذين ولدوا في هذا البرج معروفون بالطابع العملي والمسؤولية. هذه الصفات الشخصية مهمة جدا لحياتك المهنية، لذا حاول أن توليها هذا العام الكثير من الاهتمام. ربما قد واجهت بعض المشاكل في عام 2014 وشعرت أحيانا بالسعادة وأحيانا بالإحباط، ولكن في هذا العام سيقودك كوكب الزهرة إلى مسار الهدوء.

منذ بداية العام سوف تبدي جيدا مع علاقاتك العاطفية. وبطريقة هادئة سوف تكون قادرا على التغلب على الماضي، وربما على النزاعات المنسية القديمة. يمكنك أيضا مساعدة الآخرين لحلّ الخلافات الخاصة بهم، ما قد يجعلك تكسب الاعتراف. من ناحية أخرى ، ليس من المريح القيام بمعارف جديدة خلال هذه الفترة. لاحقا يمكن أن تكتشف حقيقة غير سارة.

مع ازدهار الربيع سيزيد حرص الثور. لا تخف من التحمس لفكرة زميلك وساعده. إذا كنت تعمل بجد يمكنك تحقيق أهداف كبيرة وبناء أشياء لنفسك كنت تريدها منذ فترة طويلة. فقط احرص على عدم اكتساب عدو خلال هذه الفترة من النجاح والشهرة. في بعض الأحيان يمكن للناس أن يكونوا حسودين كثيرا.

في منتصف العام قد تحلّ عليك مصيبة. لا تعجب. ستطرد من العمل وسيكون حبيبك غير قادر على الإدراك بأنك تعاني من تقلبات مزاجية. توصيك الأبراج بالتحدث بهدوء ووضع بعض القواعد أو تقديم تنازل صغير لاستعادة الانسجام في علاقتك.

في فصل الصيف ستعيش عطلة لا تنسى، وسوف تصبح غير محتاج للقلق حول حبّك. كل شيء سيكون على ما يرام. لهذا السبب يمكن لأصحاب برج الثور أن يبدؤوا العمل بحماسة واندفاع. وفقا للأبراج يمكنك الاستفادة من وقتك بشكل فعال جدا، خاصة في شهر أغسطس بينما يكون الآخرون لا يزالون يستمتعون بالعطلة. قد تكون هناك ترقية في انتظارك.

سوف يكون الخريف فترة مستقرة للغاية بالنسبة لك. سيكون هذا الوقت مناسبا لاتخاذ القرارات الهامة. إذا كان لديك حلم طويل الأجل، فهذا هو الوقت المناسب لتنفيذه. لا تتردد في البحث عن الرفاهية واسترخي فقط.

بحلول نهاية 2015 سوف تنخفض طاقتك قليلا. سوف تبدو كما لو كنت على وشك الدخول في سبات، وستبدأ حياتك المهنية بالتدهور، ولكن بعد كل هذا العام المزدحم لديك الحق في ذلك.

 

الاتصالFacebook