أبراج 2014

عام 2014 هو مرحلة عظيمة للقيام بتغييرات. كل ما لم تستطع القيام به خلال سنة 2013 يمكنك القيام به هذا العام. بما انها سنة مواتية للغاية لجميع أنواع الثورات والابتكارات. ربما حان الوقت لتغيير مهنتك تماما، والانتقال إلى شقة أو منزل مختلف، تغيير نمط حياتك أو البدء في التعرف على أشخاص جدد، وربما واحد منهم سوف يكون شريكك "المثالي". بواسطة أبراج 2014 حاول أن لا تقاوم التغيرات البيئية ، ولكن بالمقابل حاول أن تستغلها بقدر المستطاع لأنك سوف تحتاج إلى الكثير من الطاقة والجهد لعام التغييرات هذا. الى جانب ذلك، فإن ثورة حياتك ستكون في المقام الأول مصدر كل الطاقة الإيجابية.
افتح عقلك لتجارب جديدة وغير مألوفة لأن هذه التجارب الدقيقة سوف تنقذك من الصورة النمطية اليومية، كما أنها سوف تعطيك رغبة جديدة في الحياة. حاول التخلص من "الضغط" الذي يعيق تنميتك الشخصية الخاصة . عامل نفسك على التنفس الحر، وأظهر للآخرين ما أنت قادرعليه ، بعض الناس قد لا يفهمونك أو أنهم لن يريدوا قضاء بعض الوقت معك بعد الآن. ومع ذلك، خذ الامور بسهولة لأن هؤلاء الناس ربما قد يضعوك في مواقف عصيبة ويشغلوك عن تطوير نفسك. الناس يأتون ويغادرون، ولهذا يجب عليك اتخاذ الحيطة من الوجوه الجديدة أو تلك التي تغاضيت عنها من قبل، وربما سوف تتفاجأ عندما تصبح مدانا بتشكرات لهذه البيئة "المختلفة". والشيء الأهم أن لا تسمح للأشخاص الآخرين من "قمع" إمكاناتك الخاصة .
التغييرات سوف تأتي أيضا في حياتك العاطفية. ربما، سوف تجتمع بشريك حياتك "المثالي" في هذه الحياة. سوف تدرك ربما أن حبيبك هو أمامك مباشرة أو أنك تعيش معه / معها، وأخيرا سوف تكّن له / لها احتراما أكثر بكثير. و ليس فقط حماسك وموقفك في الحياة سوف يتغيران . وبطريقة أو بأخرى، افتح عينيك حتى لا تفوّت فرصتك في هذه الحياة ! هذه النظرة الجديدة تماما والطاقة في علاقتك مع الحبيب سوف تلوّن حياتك الجنسية بصفة كبيرة. وسوف تشعر أكثر سعادة وأكثر رضا.
الناس الجدد والرغبة في الحياة من شأنهم تحسين وضعك المالي أيضا. إذا قررت قبول التغيرات الناجمة عن عام 2014 يمكنك انتظار وظائف أفضل أو تحسين وظيفتك الحالية. بواسطة تطلّعات 2014 التدفق المالي سوف يجبرك على وضع خطط جديدة في المستقبل، واتخاذ قرارات "كبيرة". سوف تستفيد من هذه القرارات والتغييرات الهامة بعد سنوات قليلة. لهذا عليك أن تفكرفي تصرفاتك، ولكن عليك المجازفة أيضا في بعض الأحيان.
بالنسبة للجانب الصحي، لا تخف من التغيرات السلبية ،بفضل طاقة الحياة الجديدة والحماس سوف تشعر أنك أكثر صحة وفي وئام تام مع عائلتك وبيئتك. ومع ذلك، هذا الوئام يمكن أن يتعكّر نظرا لتغيرات غير متوقعة مثل الموت ،مواليد جدد أو الطلاق.
استمتع بهذا العام قدر ما تستطيع واستفد من النقاط المضيئة من هذه التغيرات والمصائد التي ترتبط بهذا العام. يمكنك إكمال قراءة تطلّعات 2014 لكل برج على حدى.

 

الاتصال