10.9. 2013

الأبراج الحب

كلمة حب صرّفت في الكثير من الأغاني والقصائد. هي الدافع وراء الأعمال الدرامية أو سبب كتابة سيناريو فيلم رومانسي. تطلعات الحب أعدّت شيئا للجميع. لا يوجد أي معنى للحياة من دون حب. الجميع يريد أن يسمعوا و لو لمرة واحدة على الأقل في حياتهم كلمتان سحريتان: "أنا أحبك!". هاتان الكلمتان دائما ما ترفعاننا عاليا إلى السماء، إنهما تصنعان المعجزات، بفضلهما نفقد عقولنا. إنهما الكلمتان اللتان تفتحان قلوبنا.
ينبغي على تطلعات الحب أن تساعدك في العثورعلى ما تريد. هناك من يبحث عن الحب طيلة حياته ، وهناك من هوغارق في الحب كل يوم أو أنه لا يريد الاعتراف بذلك. ولكن من المؤكد دائما أن الحب هو شعور عاطفي قوي وجميل والذي دائما ما يترك وراءه أثرا غاية في الجمال أو خيبة في الأمل. الحب غامض جدا، هو يجرح، لكنه يجلب أيضا الفرح والسعادة.
الحب الحقيقي يخلق علاقة جميلة بين الرجل والمرأة، ولكنه ليس من السهل الحصول عليه والحفاظ عليه. يمكن أن يسبب الخلافات وبعض المشاكل. ولكن حتى تلك المشاكل يمكن حلها إذا كنا نعرف كيفية التعامل معها.
في هذه الحالات، إقرأ أبراج العلاقات العاطفية ! ألديك شعور بأن علاقتك ليست كما كانت من قبل؟ هل ترغب في تغييرها أو جعلها أفضل؟ ألديك مشكلة في التعرف على ما هو الحب وما هو مجرد الحنان؟ بإمكانك أن تجد إجابات على هذه الأسئلة في أبراج العلاقات العاطفية. يمكنك أيضا معرفة ما يمكن أن تتوقعه من شريك حياتك في المستقبل.
هل لا وجود للحب ؟ وإذا كان كذلك، هل يوجد فقط في القصص الخيالية؟ هذه كلمات غير صحيحة من الأشخاص المتشككين. يمكن للجميع الحصول على الحب، كما أن كل شخص يمكن أن يبقيه. النجوم مواتية لجميع من لم يتوقف حتى الآن عن الاعتقاد في الحب الحقيقي.
أبراج العلاقات العاطفية بإمكانها قراءة النجوم.
سوف نساعدك على العثور على الإيمان في الحب الذي لا وجود له بعد الآن إلا في القصص الخيالية، ولكن الذي يمكن أن تعيشه حقا ما إن كنت تستحقه .

الأبراج الحب

 

الاتصالFacebookGoogle+