برج الجوزاء أبراج 2014

مواليد برج الجوزاء قابلون للتعليم جدّا ولديهم الرغبة في تعلم الأشياء الجديدة، لكن الأرق يسبب لهم أحيانا متاعب غير مبررة .إنهم يعوضون عدم نضجهم بالمعرفة بفضل ذاكرتهم الجيدة.
العام الماضي كان صعبا جدا عليك، لهذا يجب عليك أن تجد لحظة لاستعادة جميع اللحظات المهمة من العام الماضي. حتى إن كنت تتذكرهم جيدا ، ربما، عندما تعيد النظر إلى الوراء، سوف تتغير وجهة نظرك. في بداية عام 2014 يجب أن تأخذ بعين الاعتبار إذا كنت قد تصرفت بشكل جيد وبشكل متوازن لأنه في المستقبل، يمكن لسلوكك أن يتسبب في فقدان الحبيب أو شخص مهم اخر.
في شهر مارس، سوف تعاني من الغيرة الكبيرة. سيكون لديك شعور دائم بأنك بصدد فقدان شخص ما. لا تدع هذا الشعور يبتلعك لأنه سوف يقودك إلى تصرفات غير شريفة، و بعدها سوف تتأسف لذلك، وسوف تخجل من نفسك. يمكنك انتظار مبلغ معين من المال، ليس كبيرا، لكنه سوف يأتي في الوقت المناسب تماما.
في شهر ماي، سوف تضطر إلى مواجهة الخيانة من شخص قريب جدا لك حتى أنك لن تتوقعها منه / منها. ومع ذلك، لا تلم نفسك لتصديقك هذا الشخص لأن خيانته/خيانتها لم تكن متوقعة، وعاجلا أو آجلا سوف يأسف/تأسف لذلك. حاول أن تأخذها على أنها مؤشر من وهمك بعطف الناس من حولك. سيؤدي الوضع كله إلى مصلحتك الجديدة التي كنت تريد فعلها دائما ، لكنك كنت تعتقد أنه ليس لديك المهارات الكافية لذلك. هذا النشاط سيعطيك دافعا وطاقة جديدين لذلك سوف تشعر بالارتياح.
سوف يكون النصف القادم من العام مرتبطا برغبات جديدة. سوف تخص طموحك لتكون أفضل في العمل وأن تكون شريكا أفضل. سيكون لديك شعور بأن رغباتك مبالغ فيها وغير قابلة للتحقيق. لهذا السبب يجب أن تستفيد من قدرتك على التعلم وقدرتك على التكيف بسرعة مع البيئة الجديدة من أجل احتياجاتك الخاصة . سيكون من الصعب عليك القيام بالخطوة الأولى، ولكن لا تخش طلب المساعدة أو المشورة من الأقارب والأصدقاء المقربين، سوف يدعمونك ويشجعونكم في اللحظات الصعبة.
في شهر أكتوبر، سوف تستمتع بالأشياء التي سوف تعطيك هدفا جديدا في الحياة. قد تكون مولودا جديدا في العائلة، زواج أو تجارب جديدة تتعلق بلقاء شخص جديد. سوف تستمتع بحياتك، وسوف تشعر بالأمان، والثقة بالنفس والاستقرار. راحة البال ستساعدك على تسوية الخلافات طويلة الأمد. ومع ذلك، تذكر أن لا تكتف بما لديك. أعدائك بإمكانهم الاستفادة من هذا الوضع ليسخروا منك ويقوموا بخيانتك.
في نهاية العام سوف تكون عصبيا من كل التغييرات وسوف تتمنى قدوم عام جديد، عام أفضل. سوف تعيش كثيرا من أجل المستقبل وسوف تنسى أن تركز على الوقت الحاضر. لذلك من الممكن أن تضيع بعض اللحظات المهمة. بفضل صحتك الجيدة سوف تتعامل بسهولة مع حالات القلق أيضا في عام 2015.

 

الاتصال