برج الحمل أبراج 2014

برج الحمل هو برج يحمل طابعا قتاليا. الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج يعرفون دائما ماذا يريدون وهذا ما أكدوه في العام الماضي ، عندما اكتشفوا طرقا واندفاعات جديدة. في العام المقبل، وخاصة في الجانب المهني، سيكون من المهم التخفيف قليلا من العمل وأن يكونوا أكثر صبرا. التهور النموذجي لمواليد برج الحمل لن يكون هذه المرة الطريقة الصحيحة للتعامل مع المشاكل.
إذا وجدت وقتا للراحة ليس عليك القلق من إنجازات العام الماضي. في شهر مارس سوف تشعر بتدفق جديد للطاقة الإيجابية. سوف تكون شاردا قليلا، لن تكون قادرا على البقاء في مكان واحد أو التركيز على شيء واحد. بعد عدة محاولات سوف تكون ناجحا في خلق أفكار جديدة، وكما تعلم، الإبداع ليس له حدود. ولهذا يجب عليك الاستفادة من الفرص لأن النجاح سوف يأتي من دون أية توقعات.
إذا أنهيت المطاف في حالة ميؤوس منها في علاقتك العاطفية أو عند محاولتك لالتقاط شخص ما، لا تفقد الأمل واطلب المساعدة من أصدقائك أو من أحد الأطباء النفسانيين. وجهة نظرك يمكن أن تشوّه وتصرفاتك ستكون أكثر تسرعا بكثير. فتذكر أن لا تفقد أصدقائك المقربين.
في شهر ماي، يمكنك أن تنتظر المتاعب التي حاولت تجنبها، ولكن من دون جدوى. الآن لديك الخيار لجلب طاقة جديدة لعلاقتك العاطفية وكذلك لعملك. ولهذا لا يمكنك فقدان الأمل وعليك أن تجد دافعا جديدا وحاول التواصل أكثر مع الآخرين. إذا كنت ترغب في تغيير الشريك الحالي أو المحتمل، اترك هذه الفكرة لأنها سوف تتسبب لك بتضارب المصالح فقط، وسيكون الوضع أسوأ مما كان.
في النصف الثاني من عام 2014 كل شيء يجب أن يتحسن. إذا صرت متعنّتا يمكنك ان تتوقع ترقية في العمل. إستمع إلى حدسك لكي تستفيد بطريقة كاملة من تدفق الطاقة لديك. هذه المرة العناد لن يكون مجد. خلال فصل الصيف، اهتم بصحتك لأن مناعتك سوف تضعف.
في شهر أكتوبر، يمكنك الاعتماد على مساعدة أصدقائك المقربين أو زملائك. عيّن وظيفة لمرؤوسيك قدر المستطاع. الأشخاص الآخرون سوف يتبعونك لذلك لا تخف من الفشل. الخريف مثالي للقاء أشخاص جدد وإقامة صداقات جديدة أو شراكات. إذا كان لديك بالفعل حبيب، نظم بعض الحفلات واستمتع بها.
في نهاية هذا العام يمكنك أن تتوقع تغيّرات إيجابية في عائلتك، ربما مولود جديد. على كل حال، سوف يأتي شيء جديد إلى حياتك.

 

الاتصال | Google+ | Facebook